Take a fresh look at your lifestyle.

هيئة الأرصاد الجوية بمصر | تُحدد موعد عودة درجات الحرارة للانخفاض وتوجه تحذير للمواطنين – تقرير طقس الاثنين 8 أبريل

في إطار المتابعة والدراسة المستمرة لوضع الطقس بمصر، صدر منذ قليل التقرير الرسمي لحالة الطقس بالأجواء المصرية عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية، شامل درجات الحرارة ووضع الرياح ومستوى كثافة الشبورة وذلك لطقس يوم الاثنين 8 أبريل 2019، وبهذا التقرير سوف نوضح لكم تفاصيل طقس الاثنين مع سرد التصريحات الهامة الصادرة عن رئيس هيئة الأرصاد الجوية صباح اليوم وتتعلق بوضع الطقس بمصر بداية من الاثنين وحتى نهاية الأسبوع .. فإليكم التفاصيل .

حالة الطقس الاثنين 8-4-2019

حيث أكد تقرير هيئة الأرصاد الجوية بمصر، أن درجات الحرارة الاثنين تظل نسبياً عند مستوياتها المرتفعة من يوم الأحد مع بداية التراجع، حيث تتراوح بالسواحل الشمالية للبلاد من 22 درجة مئوية حتى 26 درجة مئوية، أما العاصمة ومناطق الوجه البحري فتتراوح من 28 حتى 30 درجة مئوية، وعن مناطق الصعيد تتراوح من 30 حتى 38 درجة مئوية، كما نوه التقرير عن انخفاض ملحوظ الاثنين عن يوم الأحد بدرجات الحرارة بمحافظات مصر الشمالية تحديداً .

وأشار التقرير أن مناطق مصر الغربية وحتى جنوب البلاد قد يشهد نشاط للرياح، وقد تكون مثيرة للرمال مما قد يسبب اضطراب بمناطق غرب المتوسط بمصر، وتعطل جزئي لحركة الملاحة .

تصريحات رئيس هيئة الأرصاد الجوية اليوم

حيث صرح اليوم لبرنامج صباح الخير يا مصر الدكتور أحمد عبد العال رئيس هيئة الأرصاد الجوية بتصريحات هامة للغاية، حيث أكد أن يوم الأحد شهد فعلياً ذروة ارتفاع درجات الحرارة بهذا التوقيت، وأضاف أن بداية من يوم الاثنين 8 أبريل سوف تنخفض الحرارة بشكل تدرجي لتصل إلى معدلها الطبيعي من الانخفاض مع نهاية الأسبوع .

وحذر عبد العال المواطنين بشدة من تخفيف الملابس، مؤكداً أن الحرارة سوف تُعاود الانخفاض مرة أخرى، وأضاف أن درجات الحرارة أثناء ساعات الليل تشهد انخفاض فعلي، وهو ما يستوجب الحذر .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    جزاكم. الله خيراً

  2. غير معروف يقول

    رجاء ذكر الاسم

    1. محمد هلال يقول

      اسم ماذا ؟ المرجو مزيد من التوضيح .