هيئة الأرصاد الجوية | طقس الأحد مُعتدل برياح خفيفة وشبورة كثيفة

أعلنت منذ قليل هيئة الأرصاد الجوية بمصر عن حالة الطقس المتوقعة ليوم الأحد 20 يناير 2019، و أوضحت الهيئة كعادتها بالتقرير الصادر عنها كافة الملامح الخاصة بطقس يوم الأحد من اتجاهات الرياح وقوتها وحركة الملاحة ومستوى تراكم السحب ودرجات الحرارة، ونحن بدورنا ننقل لكم تقرير هيئة الأرصاد الجوية متضمناً كافة عناصره عبر التقرير التالي .

تقرير هيئة الأرصاد الجوية بمصر عن طقس الأحد 20 يناير

حيث أشار التقرير الصادر عن هيئة الأرصاد الجوية المصرية حول الطقس يوم الأحد 20 يناير 2019، أنه يتميز بوجه عام بالاعتدال الشتوي والذي يمكن معه ممارسة كافة الأنشطة اليومية بسهولة ودون عوائق .

وأكدت بالوقت ذاته أن درجات الحرارة هي مائلة للبرودة على السواحل الشمالية تتجه نحو الاعتدال على مناطق الوجه البحري حتى القاهرة، ثم تميل للدفء نهاراً على شمال الصعيد ووسطه وجنوبه، وحذرت الهيئة من أن درجات الحرارة تشهد انخفاض ملحوظ مع ساعات الليل بمختلف الأنحاء .

وعن الرياح أكد تقرير الهيئة الصادر اليوم، أنها خفيفة وغير مؤثرة على النشاط العام لحركة الملاحة والصيد والأنشطة البحرية، وعن اتجاه تلك الرياح أشارت الهيئة أنها شمالية إلى شرقية .

وحذرت هيئة الأرصاد الجوية من عدم وضوح الرؤية مع ساعات الليل المتأخرة وساعات النهار الأولى بسبب كثافة الشبورة المائية خاصة على المناطق الزراعية وطرق السفر، وعليه حذرت المواطنين بضرورة توخي الحذر الكامل أثناء القيادة والسفر على الطرق السريعة .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.