Take a fresh look at your lifestyle.

هيئة الأرصاد الجوية | طقس الأحد 7 أبريل ارتفاع ملحوظ بدرجات الحرارة بمقدار خمس درجات مئوية

بعد أن شهدت الأجواء بمصر حالة من التباين الملحوظ بمستويات درجات الحرارة من نطاق جغرافي للأخر خلال طقس السبت، حيث تميزت درجات الحرارة بالانخفاض على مناطق البلاد الشمالية والغربية وتخللها سقوط للأمطار أحياناً، وأيضاً تميز الطقس بالدفء على مناطق أخري ومال إلى الحرارة المرتفعة بجنوب الصعيد، صدر اليوم تقرير الأحد 7 أبريل عن حالة الطقس من قبل الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، موضحاً تفاصيل وسمات طقس الأحد مع رصد لمعدل درجات الحرارة .. ونحن ننقل لكم تلك التفاصيل كاملة .

طقس الأحد 7 أبريل 2019

فعلى غير المتوقع صدر تقرير هيئة الأرصاد الجوية بمصر ليوضح لنا أن طقس يوم الأحد 7 أبريل 2019 يتميز بحالة من الارتفاع الملحوظ بدرجات الحرارة كما ورد بالتقرير الرسمي الصادر عن الهيئة .

حيث أكد تقرير هيئة الأرصاد، أن درجات الحرارة على محافظات مصر بالسواحل الشمالية تتراوح من 23 حتى 25 درجة مئوية بزيادة تصل إلى أربع درجات مئوية عن طقس السبت .

وأما محافظات الوجه البحري والقاهرة، فلقد أشار تقرير الهيئة، أن درجات الحرارة فيها تتراوح من 25 حتى 31 درجة مئوية، وأشار التقرير أن درجات الحرارة ارتفعت اليوم بمقدار خمس درجات كاملة على العاصمة حيث كانت السبت 26 درجة للعظمى، وتُسجل الأحد 31 درجة مئوية .

وعن محافظات الصعيد أكد التقرير أن درجات الحرارة بمناطق الصعيد 7-4-2019 تميل إلى الأجواء الحارة حيث تتراوح من 31 حتى 38 درجة مئوية .

وأشار تقرير الهيئة عن طقس الأحد 7 أبريل فيما يخص حالة البحار، أن ارتفاع الموج بالبحرين المتوسط وأيضاً الأحمر خفيفة إلى معتدلة تتراوح من 1.1 متر حتى 1.5 متر، ومناسبة لحركة الملاحة والصيد، نظراً لاعتدال قوة ومستوى الرياح .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

2 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    شكرا ع معلوماتكم

  2. غير معروف يقول

    شكرا على هذه المعلومات المفيده