هيئة الأرصاد الجوية | طقس الأربعاء 20 مارس درجات الحرارة بين الدفء والميل للإرتفاع ونشاط للرياح على بعض المناطق

يومين من الاستقرار الملحوظ تشهده الأجواء المصرية، فبعد أن اضطربت الأجواء نوعاً ما بداية الأسبوع، غلبت لأجواء الإيجابية للطقس منذ يومي الاثنين والثلاثاء على معظم أنحاء الجمهورية، ولقد صدر التقرير الرسمي عن الهيئة المصرية للأرصاد يوضح تفاصيل الطقس ليوم الأربعاء 20-3-2019، وفيما يلي من سطور سوف نوضح إليكم بكافة ما ذكره تقرير هيئة الأرصاد ملامح طقس الأربعاء شامل درجات الحرارة ووضع ومستوى نشاط الرياح على كافة الأنحاء .

تقرير هيئة الأرصاد الجوية بمصر عن طقس الأربعاء 20-3-2019

حيث أفاد اليوم التقرير الرسمي اليومي عن الهيئة العامة للأرصاد الجوية المصرية، أن طقس اليوم الأربعاء الموافق 20 مارس 2019، هو معتدل بشكل كبير على غالب أنحاء الجمهورية، وتتميز فيه درجات الحرارة بالتراوح بين مستوى الميل للدف على سواحل شمال مصر، ونجده دافئ على القاهرة وكافة مناطق الوجه البحري ويبدأ بالارتفاع بمناطق الصعيد كافة .

جدول درجات الحرارة الأربعاء 20 مارس

وأكد التقرير أيضاً، أن البلاد سوف تشهد شبورة كثيفة مع بداية ساعات الصباح من الساعة الخامسة والنصف حتى بدايات الساعة التاسعة خاصة على طرق السفر والمناطق الزراعية .

ما هو وضع الرياح بطقس الأربعاء 20 مارس

أكد تقرير الأرصاد، أن مصر سوف تتعرض يوم الأربعاء لرياح شمالية شرقية، وهي رياح تتميز بالاعتدال والهدوء، ولكنها تنشط فقط بمناطق خليج السويس والبحر الأحمر، وتسبب حالة من الاضطراب بالنشاط البحري وحركة الصيد .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.