Take a fresh look at your lifestyle.

هيئة الأرصاد الجوية | طقس الأربعاء 3 إبريل 2019 انخفاض بدرجات الحرارة على بعض المناطق ونشاط للرياح على مناطق أخرى والأجواء العامة مِثالية

بعد أن واجهت مصر على كافة الأنحاء حالة من الطقس السيئ مع بداية الأسبوع الجاري والذي شهدت فيه البلاد أجواء شتوية بحق تخللها سقوط كثيف للأمطار وانخفاض لدرجات الحرارة بشكل كبير ومفاجئ، مع نشاط ملحوظ للرياح التي أدت بالفعل لاضطراب الأجواء والملاحة البحرية، يأتي تقرير اليوم من هيئة الأرصاد الجوية حول حالة الطقس ليوم الأربعاء 3 إبريل 2019 ليؤكد أن الأجواء الربيعية الصحوة قد تكون هي السمة الغالبة ولكن هناك انخفاض لدرجات الحرارة ملحوظ ببعض المحافظات وأيضاً نشاط للرياح قد يُثير الرمال والغبار بمناطق أخرى، ونحن ننقل لكم بدورنا كافة التفاصيل شامل مستويات ووضع درجات الحرارة خلال ساعات اليوم عبر السطور التالية .

تفاصيل طقس الأربعاء 3 إبريل 2019

حيث أكدت هيئة الأرصاد بمصر، أن طقس اليوم الأربعاء الموافق 3-4-2019 يتميز بالأجواء المعتدلة اللطيفة بداية من شمال البلاد حتى العاصمة القاهرة شامل مدن الدلتا والوجه البحري مع درجات حرارة تميل للدفء، وتميل درجات الحرارة إلى الارتفاع الملحوظ على مدن وسط وجنوب صعيد البلاد .

وتتراوح درجات الحرارة ليوم الأربعاء 3 إبريل من 20 حتى 26 درجة مئوية على شمال البلاد والعاصمة ومحافظات الوجه البحري ولكن تشهد محافظة الإسكندرية حالة من انخفاض درجات الحرارة الملحوظ حيث تصل فيها درجة الحرارة إلى 20 درجة مئوية للعظمى والصغرى 9 وأيضاً محافظات الساحل الشمالي كدمياط وبورسعيد وبلطيم ومطروح من مصر تشهد هي الأخرى تلك الحالة من الانخفاض .

وتتراوح درجات الحرارة على محافظات ومدن الصعيد من 28 حتى 32 درجة مئوية، وأكد التقرير أن الطقس شديد البرودة بشكل كبير خلال ساعات الليل .

كما حذر التقرير الصادر عن هيئة الأرصاد بمصر، من انخفاض معدل الرؤية الأفقية بسبب الشبورة الكثيفة خلال ساعات النهار من اليوم .

وعن الرياح، أكد التقرير أنها معتدلة على أغلب الأنحاء واتجاهها جنوبية غربية تنشط فقط على مناطق جنوب صعيد مصر، بل وتكون مثيرة للرمال وأيضاً الأتربة على تلك المناطق المذكورة .

حالة البحار بطقس يوم الأربعاء 3-4-2019

وأفاد تقرير طقس الأربعاء أن حالة البحر المتوسط تتميز بالاعتدال الواضح ويبلغ ارتفاع الموج 1.1 متر، أما عن البحر الأحمر فتبلغ الأمواج ارتفاع 1.5 متر، والملاحة مُستقرة في كلا البحرين .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

8 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    شكرا ولكم جزيل الشكر وتحياتى للدكتور احمد عبد العال

    1. محمد هلال يقول

      عفواً يسعدنا دائماً تواصلكم معنا

  2. غير معروف يقول

    شكرا
    لكم

  3. غير معروف يقول

    شكرا على الاهتمام

    1. محمد هلال يقول

      عفوا يسعدنا خدمتكم

  4. غير معروف يقول

    الاربعاء 3 ابريل وليس مارس

    1. عبد الرحمن الليثي يقول

      بالفعل، نعتذر عن هذا الخطا غير المقصود… تم التعديل
      جزيل الشكر على اهتمامك

  5. غير معروف يقول

    3 مارس