Take a fresh look at your lifestyle.

هيئة الأرصاد الجوية | طقس السبت بمصر 30 مارس ” غير مُستقر “

تُعايش مصر في تلك الفترة أجواء مُتقلبة يحكمها عوامل الطقس بهذا التوقيت من العام الذي يتميز عادة بعدم الاستقرار أو حتى ثبات الرؤية، ولقد شهدت مصر خلال هذا الأسبوع حالة من التفاوت والتباين الشديدين ليس فقط بوضع الطقس خلال أيام الأسبوع، بل أيضاً لوضع الطقس خلال ساعات وفترات اليوم الواحد، من ارتفاع ثم انخفاض لدرجات الحرارة ومن هبوب لهدوء الرياح ومن تساقط الأمطار إلى الأجواء الصحوة، وفي هذا الإطار صدر منذ قليل تقرير الهيئة العامة الصادر يومياً بشكل دوري للأرصاد الجوية حول طقس السبت 30 مارس والذي وصفته الهيئة ” بغير المستقر ” فإليكم التفاصيل .

تفاصيل طقس السبت 30 مارس 2019

حيث أشار تقرير هيئة الأرصاد الجوية بمصر عن طقس السبت 30 مارس إلى أجواء غير مستقرة، حيث أكد التقرير أن السحب سواء كانت منخفضة منها أو متوسطة سوف تتكاثر بالفعل على أغلب أنحاء الجمهورية، وهذا سوف يقوي من فرص تساقط الأمطار على عدة أنحاء تمتد من شمال مصر إلى شمال الصعيد وتمر بالعاصمة ومناطق الدلتا والوجه البحري .

وأكد التقرير أيضاً أن البلاد سوف تتعرض إلى رياح جنوبية غريبة تكن نشطة على شمال مصر والدلتا والعاصمة، هادئة على مناطق مصر الشرقية والغربية، وتسبب تلك الرياح النشطة اضطراب بحركة الصيد بالبحر المتوسط .

وعن درجات الحرارة، أكد التقرير أنها سوف تشهد انخفاض كبير عن الأيام السابقة، حيث يصل درجة انخفاض الحرارة على محافظات ومدن مصر لمستوى ست درجات مئوية .

بيان درجات حرارة السبت 30 مارس 2019

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.