التخطي إلى المحتوى

في إطار المبادرة الرئاسية والتي وجه بها الرئيس المصري عبد الفتاح السيسى حكومة الدكتور مصطفى مدبولى بأن تولى الحكومة الأسر الأكثر احتياجاً لرعاية الدولة الأهمية الأولوية القصوى، جاء القرار من قبل وزارة التموين المصرية بفتح باب قيد وإضافة المواليد الجدد على البطاقة التموينية ليُصرف لهم السلع المقررة والمدعمة على البطاقة، وبالفعل بدأ قيد وإضافة المواليد الجدد بموجب القرار الوزاري الذي يحمل رقم ” 19 ” ابتداء من 1/8/2018 الماضي لكل مولود من 1/1/2006 وحتى 31/12/2015 .. واليوم أعلنت الوزارة وبعد انتظار من المواطنين موعد بدء صرف السلع التموينية تلك للمواليد رسميا .. فإليكم التفاصيل .

وزارة التموين تُعلن عن موعد صرف السلع المدعمة للمواليد الجدد

حيث أكد وزير التموين المصري، أن وزارة التموين المصرية سوف تبدأ فعلياً بعد الانتهاء التام من تنقية بطاقات التموين من غير المستحقين للدعم وفق الضوابط والآليات التي حددت المستحق للدعم من قبل، في صرف السلع التموينية المُدعمة على البطاقة للمواليد الجدد .

وقال الوزير أنه من المنتظر أن تنتهي الوزارة من تنقية البطاقات التموينية في أخر شهر يناير الجاري 2019 أو بداية شهر فبراير 2019 ومن بعدها يبدأ صرف السلع التموينية للمضافين الجدد من المواليد المستحقين للدعم وفق شروط الوزارة المُعلنة لكل مستحق للدعم من السلع التموينية .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.