Take a fresh look at your lifestyle.


وزارة التموين المصرية | تُعلن عن نتائج مُبشرة بشأن طلبات التظلم للعودة إلى منظومة الاستفادة من بطاقة التموين

أعلنها وزير التموين المصري صراحة، أنه لن يضيع أي حق لأي مواطن يستحق الدعم من الدولة، وفى نفس الوقت وحسب كلام الوزير وتصريحاته لن يتم السماح بوجود أي شبه خطأ تُعطى من لا يستحق الدعم على حساب المستحقين، وفى هذا الإطار قامت وزارة التموين المصرية، بوضع منظومة جديدة لتصحيح البيانات الخاصة ببطاقة التموين للمستحقين للدعم العيني، أسفر عن خروج عدد من المستفيدين من بطاقة التموين المصرية، وكان سبب خروجهم أخطاء بالبيانات أدت إلى حرمانهم من الدعم، ورغم هذا أعطت الدولة فرصة للتظلم وتصحيح الأوضاع، وفى هذا الإطار أعلنت اليوم وزارة التموين المصرية نتائج مبشرة للغاية بشأن طلبات التظلم تلك .. فإليكم التفاصيل .



نتائج جديدة بشان طلبات التظلم الخاصة ببطاقة التموين

حيث أعلنت وزارة التموين المصرية في بيان صادر عنها اليوم، بشان متابعة قيام المواطنين الذين جرى عليهم عملية الحذف من استحقاق دعم بطاقة التموين، والخاصة بطلبات التظلم المقدمة منهم، عن نتائج قبول تلك الطلبات والتي تشير إلى ايجابية كبيرة فيما يخص تعامل الوزارة مع تلك الطلبات .



حيث أعلنت وزارة التموين بمصر عن قبول عدد 133 ألف تظلم من أصل 184 ألف وذلك بعد قيامهم بتحديث البيانات الخاصة بيهم وتوفيق أوضاعهم بشكل قانوني فيما يخص بطاقة التموين، وتم على الفور إدراج كافة مستحقاتهم من التموين والخبر المستحق لهم عن شهر ديسمبر الجاري، ولكن ما هي المخالفات التي قد تؤدى إلى حذفك من بطاقة التموين إليك تفاصيلها في السطور التالية .

حيث أعلنت وزارة التموين أن المخالفات التي قد تتمثل في عدم صحة الرقم القومي الخاص بالمستفيد من الدعم، أو تكرار الرقم القومي على أكثر من بطاقة تموين، وجود بطاقات تموين تحتوى على عدد من الأفراد لا يمثل عدد الأفراد بالأسرة، كل تلك الأخطاء تؤدى فعليا لخروج المواطن من استحقاق دعم بطاقة التموين .