Take a fresh look at your lifestyle.

وزارة الصحة تُحذر من مضاد حيوي مغشوش متداول في الأسواق لشركة فارما

حذرت وزارة الصحة اليوم في بيان رسمي للوزارة وبالتحديد “الإدارة المركزية لشؤون الصيدلة” أن هناك دواء مغشوش في السوق يسمى “Wouncure topical powder 10 gm” والذي يرجع انتاجه لشركة ريما فارما وذلك في المنشور رقم 32 لسنة 2019 والذي يحمل عنوان الغش التجاري.

تحذير وزارة الصحة

شددت وزارة الصحة على ضرورة نشر التحذير في كل المستشفيات، وفي كل الأماكن لكي لا يقع ضرر على أحد الأشخاص حيث أنه ثبُت رسميا أن العقار المتداول كمضاد حيوي ضار بالصحة وشددت الوزارة على ضرورة ضبط وتحريز الدواء وسحبه من الصيدليات والمستشفيات الحكومية والخاصة وسحب كل ما يوجد بالسوق المحلية والوحدات الحكومية من التشغيلات التي جاءت بعد تاريخ مارس 2017.

نص تحذير وزارة الصحة

جاء نص تحذير وزارة الصحة كالتالي:

تحذير وزارة الصحة
تحذير وزارة الصحة

وناشدت وزارة الصحة بضرورة نشر هذا النص والبيان في جميع صفحات التواصل الاجتماعي لضمان عدم تعرض الأشخاص للإصابة، وأن الوزارة قائمة على اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد المؤسسة الصيدلية في حالة عدم وجود فواتير للمنتج، وضد الجهة الموردة في حالة وجود فواتير شراء.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

3 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    حسبي الله ونعم الوكيل بنتي كانت مريضه جدا وكشفت عليها وصرفولها مضاد حيوي كلفيكس 250 تبع تأمين المدارس وما جاب نتيجه معاها اربع ايام متواصل سخونه لدرجه 40درجه لحد ما غيرت المضاد بأخر بعد الكشف عليها بمستشفي حكومي والحمد لله جاب نتيجه من اول يوم

  2. غير معروف يقول

    وفين الرقابة على مصانع الادويه المنتشره تحت السلم واللي دمرت شباب مصر .. حسبنا الله ونعم الوكيل في كل مقصر في هذه البلد

  3. اسماعيل يقول

    من المهم أن يكون التحرير يشمل كا فت البيانات