Take a fresh look at your lifestyle.


وزارة الصحة: وفاة 17 وإصابة 32 في انفجار معهد الأورام

أعلنت وزارة الصحة اليوم أن عدد ضحايا انفجار معهد الأورام وصل إلى 17 حالة وفاة واكثر من 32 مصابا، وتم نقل جميع المصابين إلى المستشفيات لتلقي العلاج اللازم، ولا يوجد اي ضحايا ضمن الموجودين داخل معهد الأورام وان الإصابات والوفيات اقتصرت على الموجودين خارج المعهد في محيط المعهد بالشارع على كورنيش النيل .



سبب ووقت الحريق بمعهد الأورام

أوضح مسئول بالحماية المدنية انهم فور تلقي اتصالا في منتصف ليل الأحد، يفيد بنشوب حريق في محيط معهد الأورام بمنطقة المنيل على كورنيش النيل، اتجهت 12 سيارة مطافي إلى مكان الحادث بقيادة كبار المسئولين بالحماية المدنية، وذلك لمحاولة السيطرة على الحريق.



ويقال حتى الآن أن سبب الحريق أو الانفجار هو سير سيارة في الاتجاه العكسي بسرعة فائقة مما أدى إلى اصطدامها بثلاث سيارات أخرى وأدى ذلك إلى وقوع الانفجار، مما أدى إلى وقوع الكثير من الضحايا والمصابين الموجودين في محيط معهد الأورام.

وفور وقوع الحادث انتقلت رجال الشرطة وقوات الأمن إلى مكان الحادث وتم تطويق المنطقة وأغلقت الشوارع وجاري استكمال عمل البحث والتحري للوقوف على أسباب الحادث ومعرف أصحاب السيارات التي تسببت في وقوع الحادث.

والجدير بالذكر انه لا يوجد أي حالة أصابة أو وفيات من المرضى بداخل المعهد وان اكثر الإصابات والوفيات من الموجودين في الشارع حيث أصيب الموجودين في الشارع أمام المعهد بحاله من الفزع والهياج والارتباك نتيجة الانفجار مما أدى إلى حدوث الكثير من الإصابات والوفيات بسبب شدة الانفجار.