Take a fresh look at your lifestyle.

وزير الكهرباء: شحن العدادات بتحويل رصيد من المحمول أو بـ«البلوتوث» قريبا

حرصا من وزارة الكهرباء في تحسين خدماتها المقدمة للمواطنين سواء على المستوى الفني أو الإداري، فإنها حاليا تستعد لطرح أنظمة جديدة لشحن العدادات المسبوقة الدفع بسهولة أكثر وفي أي وقت دون الارتباط بمكان معين أو مواعيد فتح للمحال أو منافذ شحن أو غيرها من سبل الشحن، أكد وزير الكهرباء الدكتور محمد شاكر أنه سيتوفر قريبا سبل للشحن جديدة.

نظام الشحن الجديد عن طريق تحويل الرصيد من المحمول

وقال وزير الكهرباء: «نظام الشحن الجديد للعدادات مسبوقة الدفع لن ترتبط بعد ذلك بمكان أو موعد أو وسيلة معين للشحن بل يسرنا على المواطنين ففي حال وجود رصيد كاف على الموبايل يمكن للمشترك شحن العداد دون أنتظار انتهاء العطلة أو الإجازة، برغم من أن العدادات مسبوقة الدفع مصممة على عدم الفصل في هذه الأيام، وذلك حرصا من الوزارة لتقديم خدمة موازية للخدمات الأوروبية».

تطبيق الخدمة منتصف 2019

وأكد نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر المهندس الحسيني الفار، أنه في شهر يناير المقبل سيتم طرح مناقصة سوف تنفذ خدمة الشحن من المنازل، واختيار الشركة لن يستغرق أكثر من شهر، وسيتم تطبيق نظام الشحن الجديد في منتصف عام 2019.

خدمة البلوتوث

وأوضح نائب رئيس الشركة القابضة لكهرباء مصر، أنه سيتم توفير خدمة البلوتوث إلى جانب شحن بتحويل رصيد من الهاتف المحمول في حال وجود رصيد كاف، وذلك للتيسير على المواطنين المشتركين، علاوة على زيادة عدد أفرع الشحن.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.