وصية الفنان عزت أبو عوف الأخيرة

رحل الفنان القدير عزت أبو عوف عن عالمنا، اليوم الاثنين الموافق الأول من شهر يوليو 2019، متأثرًا بمرضه حيث ساءت حالته الصحية بالكامل خلال المدة السابقة من إصابته بالمرض، ومن المقرر أن يشيع احباءه جنازته بعد صلاة الظهر من مسجد السيدة نفيسة.

ميعاد جنازة عزت أبو عوف

جدير بالذكر أن عائلة عزت أبو عوف كانت قد حجزت الفنان الكبير عزت أبو عوف في مستشفى خاصة بعدما ساءت حالته الصحية حيث كانت لديه أمراض في كل من القلب والكبد، ورغم مرضه كان مستمر في عمله في تصوير فيلم ( كل سنة وأنت طيب) مع الفنان الشهير تامر حسني، ولقد كان آخر ظهور للفنان عزت أبو عوف في إعلان فودافون مع الفنان عمرو دياب.

ولقد أثارت وصية الفنان عزت أبو عوف جدلًا كبيرًا فبعدما مرض قبل مرض الوفاة انتشرت على السوشيال ميديا مجموعة من تصريحاته المجتزئة التي تقول أنه يرغب في محو أعماله الفنية، وبعد مرور تلك الأزمة بأيام نشرت زوجته أميرة على الحساب اخاص بها على موقع فيسبوك فيديو لعزت أبو عوف وتبدو عليه علامات الحزن من الذين حرفوا تصريحاته معتبرًا ما حدث معه ما هو إلا ( نكتة سمجة).

أما عن الوصية الحقيقية التي أراد قولها عزت أبو عوف فهي ضرورة أن يقوم المجتمع بتكريم الفنان قبل مماته، حيث قال : ” أحلى حاجة في الدنيا إن الفنان يتم تكريمه وهو على قيد الحياة”، ولقد أعلن الإعلامي سمير فقيه أحد أقرب أصدقاءه عن وفاة عزت أبو عوف على حسابه على فيسبوك.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    ربنا يتغمده برحمته ويعزى ويصبر أهله وأسرته وكل محبه