أول صورة للفنان صلاح عبدالله في المستشفى بعد تعرضه للإغماء أثناء جنازة شقيقه

تعرض الفنان الكبير صلاح عبدالله إلى حالة من الإغماء، في أثناء تشييعه لجنازة شقيقه الأكبر و الذي توفى اليوم صباحا في تمام الساعة السادسة ، بسبب حالة شديدة من الإجهاد اضافة الى خبر وفاة شقيقه محمود عبدالله مما أدى الى اصابته بالإغماء .

و قد نقل الفنان الكبير الى مستشفى الزراعيين ، حيث يشرف على علاجه زوج ابنته الدكتور هيثم سيد و الذى يعمل في مستشفى الزراعيين ، فلقد أعلن الدكتور هيثم سيد  عن تحسن ملحوظ في حالة الفنان صلاح عبدالله ،  و أنه حالة  الإغماء نتيجة ارهاق زائد .

مستشفى بنى سويف العام تستخرج كارثة حقيقية من بطن مريضة في أثناء عملية جراحية

حيث يقوم الفنان الكبير بتصوير مسلسل ” أبو البنات  ” ، و الذي يعرض خلال شهر رمضان 2016 القادم إن شاء الله ، اضافة الى سرعة ذهابهالى جنازة شقيقه مما تسبب في انهيار الفنان الكبير .

هذا و قد توفى الاستاذ محمود عبدالله ، نتيجة اجراء عملية قلب مفتوح ، كما توفى من قبل أشقاء للفنان صلاح عبدالله بنفس المرض و هو مرض القلب

صلاح عبدالله في العناية المركزة
جدير بالذكر أن صلاح عبدالله هو ممثل مصري ، ولد في  25 يناير من عام  1955م ، يبغ من العمر 61 عاما ، كانت بداية اكتشافه الحقيقي من خلال مشاركته مع الفنان الكوميدي الكبير محمد صبحي في العديد من المسرحيات .

هذا و قد نشر الفنان صلاح عبدالله من خلال صفحته الرسمية على الفيس بوك يطلب من متابعيه الدعاء لأخيه الراحل و الذى وصفه بأنه أطيب قلب

صلاح عبدالله

قد يعجبك ايضا