تردد قناة الصراط الفضائية على نايل سات وجالكسي 2021

يمكنكم استقبال بث قناة الصراط بمجرد تثبيت التردد في جهاز الاستقبال، والتي تتوفر اشارتها على قمر نايل سات وجالكسي. وهي قناة دينية شيعية إسلامية تهتم بنشر العبادات والسير والاخلاقيات وفق المنهج الشيعي بإتباع اهل بيت نبي محمد. تطلق القناة بثها على مدار 24 ساعة، وتهدف للترويج لتعالم الاسلام وخلق وعي حقيقي لدى الفرد في الاحكام والفقه وطرق عباداته لله الصحيحة.

قناة الصراط

وهي احدى القنوات الشيعية التي تبث على النايل سات، يرتبط- محتوى القناة بالبرامج الدينية المختلفة في احكام الفقه والمعارف الدينية والمحاضرات، كما تنظم عرض للمسلسلات الدينية والاسلامية مثل مسلسل يوسف الصديق. كما تخصص اوقاتاً لاذاعة تلاوات سور القران الكريم. وتمتلك (assirat tv) مجموعة برامج مهمة تحوز على اهتمام المشاهدين مثل برنامج طيب الكلام، الصراط المستقيم، اسرار الصلاة، الأوتاد، وتم اليها برامج في اقسام السيرة والاخلاق واالفقه والقران والادعية والزيارات.

نبذة عن قناة الصراط

تتميز بمحتوى مرئي ذو جودة عالية من حيث المضمون_ مع ميزة البث المباشر على الموقع الالكتروني من خلال الرابط التالي https://www.assirat.tv/livestreaming.php وتهدف قناة الصراط الفضائية لايصال فكر مذهب اهل البيت المتصلة سنتهم بالافعال والاقوال الصحيحة لنبي الاسلام محمد بن عبدالله- لذلك تقديم الكثير من النقاشات الحيوية التي تؤصل لثقافة عالية في الدين لدى المجتمع المسلم- مزايا التنوع في المحتوى المتعدد- لفت الانتباه نحو القناة وشكلت جذباً متزايدا في الوقت الحالي- في تبث الادعية الروحية والاناشيد الدينية وعرض المسلسلات الدينية ايضاَ.

تنجز قناة الصراط بث عدد من البرامج الدينية من بينها المواعط الحسنة، طيب الكلام، وتسعى قناة الصراط لعرض السير من التاريخ الاسلامي والترويج للاخلاقيات- لذلك اصبحت قناة متقدمة لها مكانتها المرموقة الى جانب سلسلة من القنوات الدينية الشيعية.

تردد قناة الصراط الفضائية

نايل سات 11603 أفقي | معدل الترميز 27500 | معدل التصحيح 3/4
جالاكسي 12177 عامودي| معدل الترميز 23000 | معدل التصحيح 3/4

من خلال تردد قناة الصراط الموضح اعلاه، يمكن استقبال اشارة قناة الصراط بكل سهولة وبشكل فوري، بمجرد اضافة التردد بشكل صحيح في الخانات المخصصة في اعدادات جهاز الرسيفر الخاص بك، ثم حفظ البيانات بالضغط على زر الازرق ثم الموافقة أو ok بواسطة الريموت، ليتم البحث عن قناة الصراط على الاقمار الصناعية ثم التقاط بث القناة بنجاح بدون انقطاع أو تشويش، في بث تلفزي مستمر على مدار 24 ساعة مع الاستفادة من خاصية البث المباشر لقناة الصراط المتطورة على الموقع الرسمى للقناة على شبكة الانترنت.

قد يعجبك ايضا