تعديل تردد إشارة قناة الواقع الفضائية 2021

قناة waqie tv فضائية تلفزيونية سعودي تركز على المسابقات التي تتطلب تصويت، تمثل الواقع الفضائية تجربة فريدة في الإعلام المرئي للمجتمع السعودي، حيث أقرب ما تكونّ الى قوالب البرامج الثرية والقدرة على تسليط الضوء على العادات والتقاليد في المملكة العربية السعودية بشكل يخدم تطلع الاجيال الى ثقافة مجتمعهم المتجذرةّ، وهي قناة مجانية منوعة تبث من خلال أحدث تردد على مدار النايل سات. تشتهر فضائية الواقع بتقديم المسابقات والجلسات الشبابية على شاشتها فهي قناة اكثر شعبوية في الداخل السعودي ولها سمعة محترمة جداً، من خلال تقديمها محتوى مناسب بين ما هو ترفيهي واجتماعي وثقافي لذلك تتصدر مرتبة متقدمة على مستوى القنوات المحلية.

قناة الواقع الفضائية

وتضم قناة الواقع waqie tv برامج متنوعة بما في ذلك الطبخ والجلسات الشبابية المتعددة والبرامج الحوارية. وتعتبر قناة مفيدة في جلب رصيد ثقافي يطلع الجمهور انماط المجتمع ومتغيرات الاقتصاد، وتظهر قناة الواقع بشكل اساسي في تنفيذ المسابقات التي ينبغي التصويت لصالح لمتنافس من قبل الجمهور لدعم فوزه. وتعتبر القناة واحدة من القنوات التلفزيونية الناجحة في الداخل السعودي حيث ان فكرة محتوى القناة مغاير عن اي قناة لكونه مبتكرة بدرجة كبيرة مما حولها لقناة فضائية سعودية ذات شعبية وإنها تسجل اعلى نسب للمشاهدة. وبرامج قناة الواقع متعددة واهمها كالاتي: مؤشر السوق، برنامج اناناس.

نوهت القناة على تغير التردد السابق وبدلاً من ذلك تم إستبداله بتردد جديد، مشيرة الى ضرورة اعادة ضبط القناة على اجهزة الرسيفر لإلتقاطها بإسم waqie tv حيث تم تغيير معامل الترميز الى 7/8 بدلا من 5/6 كمعدل ترميز قديم. وتوفر waqie tv خدمة البث الفضائي على مدار نايل سات، وينطلق البث الخاص بالقناة طوال اربعة وعشرين ساعة، بدون توقف.

تردد الواقع

القمر تردد البث القطبية FEC-SR
نايل سات-nilesat 7w 10727 افقي V 7/8-27500

من خلال تردد قناة الوافع الفضائية الموضج بالجدول أعلاه، يمكنك تثبيته على جهاز الاستقبال لإلتقاط اشارة قناة الواقع الفضائية، بشكل فوري وباشارة ثابتة، بمجرد اضافة التردد وكل من الترميز ومعامل تصحيح الخطا والقطبية. ثم عمل حفظ والضغط علىOK.

قد يعجبك ايضا