“إدخال” تردد قنوات ستار سينما للافلام 2021 على نايل سات

تعتبر قنوات ستار سينما فضائيات تلفزيونية ناجحة في تقديم الافلام المصرية محل تخصصها. فتوفر القناة بث غير مشفر لإتاحة الفرجة على افلام متميزة واحدة تلو اخرى بدون توقف، فهي من اشهر قنوات الافلام المصرية التي تبث بدون تشفير، وتأتي مجموعة ستار بثلاث قنوات هي (STAR CINEMA 1، STAR CINEMA 2، STAR CINEMA 3) تتميز بخريطة افلامها السينمائية المتميزة في طابع الكوميدي والاكشن والتراجديا والافلام الكلاسيكية، تعمل القناة على عرض فيلما تلو آخر، بدون توقف، مشتملة على عرض افلام نادرة وهو احد اسباب شعبيتها، ويمكن ضبط القناة وفق التردد الجديد على النايل سات 2021.

قنوات ستار سينما

قنوات ستار سينما 1 و2 و3 اسم قوى في عالم السينما فهي من القنوات العريقة التي تمتلك كاتلوج لا نهاية له من افضل انتاجات السينما المصرية، وساعدتها ميزانيتها في تخصيص عروضات الأفلام المصرية الحديثة والقديمة التي يشارك فيها نجوم التمثيل الكبار أمثال الفنان عادل إمام. الملقلب بالزعيم. وتستهدف قنوات ستار سينما، ذوق المشاهدين من خلال عرض عدد هائل من الأفلام التي ستناسب ميولهم بالتاكيد، حيث تضم الاعمال السينمائية المتعددة والمختلفة في حبكة الاكشن، والدراما، تراجيديا، كوميديا. والتمثيلات القصيرة النادرة، مما يتيح تجربة شيقة بالفرجة على سلسلة الأفلام واحداً تلو الآخر بدون توقف.

مميزات قنوات ستار سينما

تكتسب قنوات ستار سينما افضلية المشاهدة لتقديمها المستمر للافلام والاعمال السينمائية  ضمن مكتبة كبيرة تنتقي منها اكثرها شهرة واكثرها رواجها لترضي اذواق مشاهديه، حيث ان طبيعة المصريين محبين للأفلام بشكل عام. وأستحقت قنوات ستار سينما إدراجها في قائمة المفضلات بجدارة، إذ تمتلك حقوق بث ضخمة وحصرية للإنتاجات السينمائية الأكثر تميزاً- تنطوي على طابع الإثارة، والبوليس، الأكشن  والتراجيديا. كما تحرص على تقليل المدة الزمنية للاعلانات الدعائية، بما يحقق بث غير منقطع خلال بث الافلام الطويلة، مع تحديث تردد قناة ستار سينما STAR CINEMA 2021 على قمر نايل سات، يمكنكم استقبال تردد قنوات ستار سينما 1 و2 و3 والاستفادة من التحسينات على جودة البث بالاضافة الى إشارة أكثر ثباتاً بدون تشويش على نايل سات.

تردد قناة ستار سينما 2021 الجديد

يمكنكم استقبال بث قنوات ستار سينما على قمر Eutelsat 7 West A الموجه لنفس مدار نايل سات، من خلال ضبط جهاز الرسيفر على الترددات التالية.

إسم القناة التردد معدل الترميز معامل تصحيح الخطا
STAR CINEMA 1 ستار سنيما 1 12521 v 27500 7/8
STAR CINEMA 2 ستار سينما 2 12521 v 27500 7/8
STAR CINEMA 3 ستار سينما 3 11512 H 27500 7/8
قد يعجبك ايضا