الآن..الاستعلام عن اللجنة الانتخابية في الاستفتاء على الدستور بالرقم القومي

الاستعلام عن اللجنة الانتخابية بالرقم القومي نوضحه لكم وفق ما أقرته الهيئة الوطنية للإنتخابات، فهناك أكثر من طريقة من أجل معرفة اللجنة الانتخابية بالرقم القومي 2019، يأتي ذلك في إطار تسهيل تحديد اللجنة الإنتخابية على جميع المواطنين الذين لهم الحق في التصويب على الاستفتاءات الدستورية، بلغ عدد الناخبين داخل وخارج مصر نحو 61 مليون مواطن، و344 ألف و503 ناخب، بينما بلغ عدد المشرفين على الانتخابات بنحو 15 ألف و324 قاضياً، الجدير بالذكر أن موعد التصويت على التعديلات الدستورية في مصر بدأ اليوم السبت ويستمر حتي يوم الاثنين القادم.

الاستعلام عن اللجنة الانتخابية

3 طرق يُمكنك من خلالها معرفة اللجنة الانتخابية، الأولي من خلال رابط معرفة اللجنة الانتخابية 2019 من هنا، وذلك بإدخال الرقم القومي الخاص بك المكون من 14 رقم، كما يُمكنك الاستعلام لأي شخص آخر.

أما عن طريقة معرفة اللجنة الانتخابية عن طريق الموبايل، فيتم ذلك عن طريق إرسالة رسالة قصيرة بالرقم القومي إلي 5151 وبعد أقل من دقيقة سوف تصلك رسالة بها مكان اللجنة الانتخابية ورقمك في الكشوف الالكترونية ورقم اللجنة الفرعية، أو تقوم بالإتصال على 141.

يُمكنكم أيضاً في حالة واجهتكم أي صعوبة في الاستعلام عن اللجنة الانتخابية، ترك الرقم القومي الصحيح في صندوق التعليقات بأسفل المقال، وسوف نقوم بالرد عليكم لإخباركم برقم اللجنة الانتخابية الخاصة بكم سريعاً.

موعد إعلان نتيجة الاستفتاء على الدستور 2019

وفق ما أقرته الهيئة الوطنية للإنتخابات على موقعها الرسمي، بأن موعد إعلان نتيجة الاستفتاء على الدستور ونشره على الجرايد بشكل رسمي سوف يكون بحد أقصي يوم السبت القادم الموافق 27 أبريل 2019، علماً بأن مدة التصويت على الاستفتاءات الدستورية سوف تستمر حتي نهاية يوم الاثنين القادم الموافق 23 أبريل وذلك في مصر.

قد يعجبك ايضا