بعد الضجة حول ” ثلاجة السيسي ” .. مصريون ينشرون فيديو قديم للملك سلمان عن شرائه الحلوى ب”الدين” .. يتسبب في إثارة الجدل بين الشعبين

بعد الضجة حول ” ثلاجة السيسي ” .. حيث في أخر خطاب للرئيس عبد الفتاح السيسي ، في المؤتمر الذي أُعد للشباب بشرم الشيخ، والذي تحدث فيه السيسي عن الثلاجة، وقال أن ثلاجته ظلت لمدة عشر سنين لا يوجد بها سوى الماء ومع ذلك لم يسمع له أحد صوت، وأثار كلام السيسي هذا الكثير من الجدل والسخرية وخاصةً من الكثير من السعوديين، الذين سخروا بشدة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر من كلام الرئيس عبد الفتاح السيسي حول الثلاجة.

وأثارت تلك السخرية من قبل مستخدمي التواصل الاجتماعي السعوديين، غضب الكثير من المصريين، فقام بعد المصريين بنشر فيديو قديم للملك سلمان يتحدث فيه عن شرائه للحلوى بالدين، فيقص الملك سليمان في الفيديو أن والدهم كان يصطحبه معه هو وأشقائه إلى السوق ليقوموا بشراء الحلوى بالدين، وأضاف أنه كان ينتظر مواسم الحج بفارغ الصبر ليتناول بعض المشروبات والمأكولات مثل ” الأيس كريم “، و ” الكازوزا “.

فكما أثارت ثلاجة السيسي ضجة على مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك وتويتر، أثار فيديو الملك سليمان ضجة كبيرة هو الآخر، وتم التغريد من قبل مستخدمي تويتر بالكثير من التغريدات السعودية والمصرية منهم المعترض على الفيديو ومنهم الساخر، وإليكم فيديو الملك سلمان الذي أثار الكثير من الجدل.

قد يعجبك ايضا