بالفيديو والصور وقبل “فارس وندا”| حكاية أصغر 6 أطفال تم إعلان خطوبتهم رسمياً بمصر بعضهم 9 سنوات في “تالته ابتدائي”

أثارت خطوبة أصغر طفلين في مدينة دسوق بكفر الشيخ ردود فعل غاضبة وساخرة لما حدث، وذلك بعد انتشار فيديوهات وصور خطوبة “فارس وندا” أصغر طفلين في كفر الشيخ، حيث أن الطفلين في المرحلة الإعدادية، فارس بالصف الثالث الإعدادي وندا في الصف الأول الإعدادي، والغريب في الأمر هو تعليق والدي العريس واللذان أكدا أنهما تربطهما قصة حب من سنوات.

خطوبة فارس وندا أصغر طفلين بكفر الشيخ

وقالت والدة العريس “فارس” أن ابنها رجل ويستطيع تحمل المسؤولية وأن عقله كبير ويساعد والده في العمل، وبالفعل تمت الخطوبة في حفل كبير وقدم الطفل “فارس” لعروسته “ندا” بنت الـ13 سنه شبكة بـ32 ألف جنيه، ولم تكن حالة فارس وندا هي الأولى من نوعها فقد سبقها العديد من الحالات نبرزها لكم فيما يلي:

https://www.youtube.com/watch?v=2nB1pgg6_l0

خطوبة أحمد شعبان وشيماء قناوي

في نهاية العام الماضي تم الإعلان عن خطوبة أحمد “12 سنه” على شيماء 16 سنه، والتي تكبره بأربع سنوات، وذلك في الفيوم بقرية منشأة رحمي مركز إطسا، وقال والد العريس أن هناك علاقة مع أهل العروسة وأرد أن يقويها بخطوبة ابنه من ابنتهم.

احمد وشيماء

خطوبة يوسف 12 سنه على بنت عمته 11 سنه

ففي عام 2016 بمحافظة الدقهلية وبالتحديد في قرية دقادوس بمركز ميت غمر تم خطوة يوسف من طفلة قريبة له لم تتجاوز الـ11 سنه، وقال حينها والد الطفل يوسف أن هناك علاقة حب بينهما.

خطوبة شمس وإيمان

وفي السنبلاوين عام 2015 تم الإعلان عن خطوبة شمس 12 سنه على إيمان 9 سنوات، وقال والد العروسة حينها أن شمس من الأطفال “الجدعه” وهو متربي مع ايمان منذ الصغر، وبينهما علاقة حب، ولن يتزوجا إلا بعد بلغوهما سن الزواج.

اقرأ أيضاً:

خطوبة يوسف وسلمى

في هذه الحالة قام والد الطفلة سلمى بالإعلان بنفسه عن خطوبة ابنته مؤكداً أن الزواج بعد التخرج.


خطوبة محمود ونبيلة

وفي هذه الواقعة والتي هزت مواقع التواصل تم الإعلان عن خطوبة محمود حسن أبو عطية 9 سنوات على بنت عمه والتي تدعى نبيلة عبدالسلام أبو عطية 8 سنوات، وكان ذلك في عام 2013 وأثارت الواقعة استنكار الجميع بعد انتشار الفيديوهات والصور نظراً لانتهاك الطفولة والبراءة.

https://www.youtube.com/watch?v=MpGJ5TqKTDI

قد يعجبك ايضا