تردد قناة هوليود رعب 2021 على نايل سات

تتصدر قناة هوليود رعب HOLLYWOOD HORROR على نايل سات قائمة قنوات الافلام الاجنبية الاكثر تقييماً والمليئة بحلقات الرعب والدم والخيال العلمي، وتقدم سلسلة مختارة لافضل افلام هوليود المترجمة للعربية، فلديها حقوق بث اصدارات كبيرة من أحدث الافلام الانجليزية التني تنظم لها جداول بثية طوال ساعات اليوم، عبر قناة مجانية،  لا تتبع نظام التشفير، ونادراً ما تعثر على قنوات تتخصص فقط في مجال الرعب وهذا ما يجعل الاقبال شديد على القناة لتكون اكثر استقطاباً للجمهور في الشرق الاوسط وشمال افريقيا.

HOLLYWOOD HORROR

نجوم هوليود الحمراء هي الشاشة المفضلة لعشاق افلام الرعب فهي لا تكاد تتوقف عن الحصول على افضل الافلام المشتراة لتذيعها عبر قناة غير مشفرة، بالتاكيد مع السعي للتقليل من مدة الفواصل الاعلانية لتجنيب الملل الذي قد يطرا على المتابعين. ساعدتها استراتيجيتها المتمثلة في التنوع ما بين افلام الرعب والمغامرات والاكشن ضمن افضل كاتلوج منتقى بعناية ليستهدف الذوق البصري لكافة المشاهدين

قناة هوليود رعب

تشغل قناة هوليود رعب بث مستمر على مدار 24 ساعة، على نايل سات، لإستيعاب كاتلوج من الأفلام المختلفة التي يحبها محبي أفلام هوليود من كل المناطق الجغرافية العربية. وفي ضوء ذلك- أثارت القناة إنتباه الكثيرين وأصبحت قناة رئيسية يلجأ لها مريدي الأفلام بكل تصانيفيها مثل الرعب والمغامرات والأكشن والخيال العلمي.

تركز قناة هوليود رعب على تحسين جودة البث وضمان إلتقاط إشارة فضائية ثابتة، وهذا ما يفسره تغيير تردد قناة HOLLYWOOD HORROR- بشكل مستمر. وتسعى للحفاظ على راحة الجمهور وعدم دفعه نحو الملل من خلال خطوة قصر فترة الإعلانات التجارية، خلال فترات منتظمة.

القناة التلفزيونية نجوم هوليود رعب قدمت نفسها كقناة رائعة، في ضم بث حقوق الفيلم الأجنبي الحصري، يضم ذلك الأفلام الحديثة والقديمة الذي تذاع طوال اليوم بدون إنقطاع، فإذا كنت تبحث عن ترددات قنوات هوليود، فأنت في المكان الصحيح، تجدها  في الأسفل من اجل ضبطها على جهاز الاستقبال لديك.

تردد قناة نجوم هوليود 2020 الجديد

  • القمر الصناعي نايل سات 7 غرباً
  • التردد 12563
  • الترميز 27500
  • الإستقطاب عمودي V
قد يعجبك ايضا