سيدة مصرية في “الحج” ترجم زوجها بدلاً من إبليس .. تعرف علي التفاصيل!

يعتبر رمي الجمرات واحد من مناسك الحج التي يبلغ مدته ايام العيد الثلاث الاولي , ومن المتعارف والمتفق عليه ان الرجم هو رمز واشاره لعداوة حجاج بيت الله الحرام للشيطان , لذا ننشر لكم عبر موقع كلمه تفاصيل قصة السيدة المصرية التي قامت برجم زوجها فى الحج .

قصة الحاجة آمنه التي قامت برجم زوجها :

الحاجة آمنه هي سيدة مصرية تبلغ من العمر 45 عام كانت ترمي الحصي باتجاه شاخص الجمرات بصوتها الذي يملؤه الحزن والغضب , حيث كانت تنطق بالفاظ حادة ونابية بعضها للشاخص التي كانت ترجمه , بينما ما اثير الدهشة هو ان البعض الاخر من الالفاظ كان من نصيب شخص اخر قامت بوصفه بصفات غير اخلاقيه من ثم دخلت في نوبه بكاء شديدة .

ومع تواجد صحيفة عكاظ السعودية هناك , قامو بتوجيه سؤالا لها عن هوية الشخص الذي قصدت جمرت العقبة لرجمه وهي تصرخ باسمه مع كل حجر تقذفه , الا انها كانت غاضبه ولم تستطيع الحديث او الادلاء باي اجابه , الى ان تمكنت الصحيفة بسؤال احدي قريباتها التي كانت تراقبها عن قرب حيث صارحتهم بان الشخص المقذوف هو زوجها .

سبب رجم الحاجة آمنه لزوجها فى الحج :

اتت الحاجة آمنة الى هذا المكان الشريف حتي تشهد على تغيير حياتها بالكامل , خاصه بعد خيانه زوجها لها لمرات عديدة مما جعلها تشعر بالضجر الشديد تجاهه لذا قامت بالقاء جمرت العقبة لرجمه .

قد يعجبك ايضا