ضبط تردد قناة أوربت أفلام Orpit Plus Movies بدون تشفير

قناة أوربت أفلام بلاس أو بالأنجلينزية “ORPIT MOVIES” تابعة لشبكة أوربت التلفزية، تتخصص القناة في تقديم عروض الأفلام الأجنبية عبر دبلجتها للغة العربية، وتعد محل مشاهدة كبيرة لإعتمادها تشغيل مروحة ضخمة من الافلام ذات الطابع المختلف في الاكشن والجريمة والغموض، المغامرات، وغيرها، من إنتاج هوليود والسلسلة العالمية، وهي تبث على مدار 24 ساعة بلا تشفير،

قناة أوربت بلس أفلام

وصلت قناة orpit movies لشعبية مرتفعة فلديها جمهور حريض على متابعها في انحاء الشق الاوسط وشمال افريقيا، لمميزات استثنائية بتقديم كل ماهو جديد، حيث تخصص شاشتها لعرض الافلام المترجمة سواء حديثة او قديمة مع الإعلان عن اي فيلم سيصدر قريباً وتحديد موعد عرضه. واعتمدت اورنت موفيز تردد جديد لإستقبال اشارة القناة من خلال ساتل Nilesat @ 101، لتويسع رقعة الاستقبال الى المنازل وضمان عدم التشويش خلال البث الفضائي. وتجتذب مجموعة القناة مختلف الجماهير في الوطن العربي. محققة نجاحات متوالية بعرض الحلقات الجديدة لمختلف إصدارات افضل الأفلام بآخر أجزائها.

ونظراً للنجاح المستمر في إنتقاء أفضل الأفلام من قبل ORPIT MOVIES، أمنت لها مكانة متميزة على ساحة القنوات الفضائية ذات المحتوى القريب. يبرز دور القناة في عرض تصانيف مختلفة للأفلام العالمية بطريقة الترجمة للغة العربية. مع ميزة الفواصل الإعلانية القصيرة نسبياً، مقارنة مع بعض القنوات الأخرى. وتكتسب أعلى مشاهدة، وهي إحدى باقات قنوات أربت بلاس.

تردد قناة أوربت بلس افلام 2021 على النايل سات

تتخصص قناة أوربت موفيز في توفير مكتبة من الأفلام المنتقاة بعناية. لتخصيص بث مفتوح على مدار الساعة لإسيتفاء تقديم أجزاء سلسلة من الأفلام بجودة جيدة. ويمكن العثور على قناة أربت أفلام على القمر الصناعي نايل سات عند التردد 11595، والإستقطاب عمودي تصحيح الخطا: 7/8، معدل الترميز  يكون 27500.

بمجرد إضافة رموز تردد قناة ORPIT MOVIES الجديد، داخل إعدادات أجهزة الرسيفر بشكل صحيح كاملة. ثم عمل حفظ بالضغط على الزر الأزرق ثم ok بواسطة جهاز التحكم عن بعد، سيتم إلبحث عن القناة على الأقمار الصناعية وإلتقاط بثها تلقائيا.

قد يعجبك ايضا