نتيجة قرعة الحج مصر 2019 لحج القرعة والسياحة والتضامن من موقع بوابة الحج والعمرة

استعلام نتيجة قرعة الحج مصر 2019 عبر موقع بوابة الحج والعمرة بالرقم القومي ورقم المصنع، لمن تقدم بطلب الحصول على احد تأشيرات الحج لموسم 2019-1440، سواء من المتقدمين على برامج حج القرعة المنظمة بمعرفة وزارة الداخلية، أو احد تأشيرات الحجي السياحي من وزارة السياحة المصرية، وكذلك نتائج قرعة حج 2016 للجمعيات الأهلية المنظم بمعرفة وزارة التضامن الاجتماعي، ووفق مواعيد سحب القرعة العلنية لكل فئة، سنوضح المواعيد وروابط الاستعلام عن أسماء الحجاج لعام 1440 الهجري.

أعلنت وزارة الداخلية عن مواعيد ظهور نتيجة قرعة الحج مصر 2019 للمتقدمين على حج القرعة بجميع المحافظات، بعد تحديد مواعيد سحب قرعة حج القرعة بالمحافظات من خلال مديريات الأمن ، وبالتالي من المرتقب ظهور نتيجة حج القرة قبل باقي نتائج قرعة الحج في وزارة السياحة ووزارة التضامن، ومن خلال رابط موقع بوابة الحج والعمرة الرسمي سيتم الاستعلام بالرقم القومي ورقم المصنع عن نتيجة القرعة.

نتيجة قرعة الحج مصر 2019 لحج القرعة

مواعيد سحب القرعة العلنية في حج القرعة 2019، على حسب المواعيد التي حددتها وزارة الداخلية خلال الفترة من 16 وحتى 21 مارس 2019، وستقوم مديريات الأمن في المحافظات بتوفير كافة الإمكانيات لإتمام عمليات السحب على الوجه الأمثل، وبحضور العديد من الأجهزة الرقابية، وعقب انتهاء القرعة لكل مجموعة محافظات يمكن الاستعلام عن نتيجة حج القرعة 2019 مصر.

السبت الموافق 16/3/2019
تقرر إجراء القرعة بمديريات أمن (الوادى الجديد – الشرقية – دمياط- الفيوم – مطروح ).
الأحد الموافق 17/3/2019
تقرر إجراء القرعة بمديريات أمن (أسيوط- القليوبية – بورسعيد – بنى سويف – الإسكندرية).
الإثنين الموافق 18/3/2019
تقرر إجراء القرعة بمديريات أمن (سوهاج – شمال سيناء – الإسماعيلية – المنيا – البحيرة).
الثلاثاء الموافق 19/3/2019
تقرر إجراء القرعة بمديريات أمن (قنا – الدقهلية – السويس – كفر الشيخ ).
الأربعاء الموافق 20/3/2019
تقرر إجراء القرعة بمديريات أمن (الأقصر – الجيزة – البحر الأحمر- الغربية).
الخميس الموافق 21/3/2019
تقرر إجراء القرعة بمديريات أمن (أسوان – القاهرة – جنوب سيناء- المنوفية).

رابط بوابة الحج والعمرة

استعلام نتيجة قرعة الحج مصر 2019 من خلال موقع بوابة الحج والعمرة بالرقم القومي، ووقتها سنوضح كيفية الاستعلام مع تدعيم الشرح بالصورة اللزمة لسهولة التعرف على النتائج، في حين قد يتم التواصل برسالة نصية على رقم هاتف الفائزين بالحج.

نتيجة جج القرعة الدقهلية وقنا والسويس

تعلن اليوم نتيجة حج القرعة لمحافظات يوم الثلاثاء ، حي يمكن الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج في محافظات الدقهلية والسويس وقنا وكفر الشيخ بالرقم القومي الآن من موقع بوابة الحج المصرية.

قد يعجبك ايضا