نتيجة قرعة حج الجمعيات 2019 الجيزة الغربية الدقهلية قنا السويس كفر الشيخ كل المحافظات بالرقم القومي ورقم المصنع بوابة الحج الموحدة

نتابع معكم متابعين أخر أخبار نتيجة قرعة الحج 2019 وبالأخص موعد إجراء نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2019 لجميع المحافظات والمقرر إجرائها خلال مطلع الأسبوع الحالي تحديدا بداية شهر أبريل وإختيار جميع أسماء الحجاج الفائزين للخروج بالفوج الأول من الحجاج للسفر بأولى الرحلات مع مصر للطيران يوم 20 يوليو.

يبحث الآلاف من الحجاج المتقدمين بحج القرعة لعام 2019-1440 عن نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية 2019 الجيزة الغربية كل المحافظات في مصر، ومع اليوم الإربعاء الموافق 19 مارس سوف يتم إجراء قرعة علنية لمعرفة أسماء الحجاج الفائزين بنتيجة قرعة الحج 2019 وزارة الداخلية لمحافظة الدقهلية وقنا والسويس وكفر الشيخ، مع قدوم الساعات القادمة سوف تكون نتائج قرعة الحج 2019 من أسباب الفرحة في نفوس المواطنين للقبول بقرعة حج وزارة الداخلية وعلى الصعيد الآخر للمواطنين الغير مقبولين لهذا العام.

نتيجة قرعة حج 2019 الدقهلية السويس كفر الشيخ قنا

توفر بوابة الحج المصرية الموحدة خدمة الاستعلام عن نتيجة قرعة الحج 2019 وزارة الداخلية بالرقم القومي ورقم المصنع، بالإضافة لإقامة حفل علني في مختلف المديريات لجميع المحافظات بجمهورية مصر العربية وسط حضور الحجاج المتقدمين والأهالي وعدد من قادة المحافظة.

استعلام نتيجة قرعة الحج 2019 وزارة الداخلية

يرجى الدخول إلي موقع وزارة الداخلية نتائج حج القرعة 2019، أو بوابة الحج المصرية، وزارة التضامن ، بوابة التيسير للحج والعمرة وتسجيل كافة البيانات المطلوبة من الرقم القومي ورقم المصنع، ولكن يجب التوافق مع اليوم المعلن للنتائج حتى لا تحدث نوع من الضعظ على الموقع ويتمكن الجميع من التعرف على أسماء الحجاج الفائزين بقرعة الحج 2019.

نتيجة قرعة حج قنا الدقهلية كفر الشيخ 2019
نتيجة قرعة حج قنا الدقهلية كفر الشيخ 2019

وسوف تستمر وزارة الداخلية في الإعلان عن نتيجة قرعة الحج 2019 وزارة الداخلية لبقية المحافظات حتى يوم 21 مارس، أيضا سيتم التعرف على الأسعار الخاص بحج وزارة الداخلية والأوراق المطلوبة.

كيفية التعرف على رقم المصنع :

رقم المصنع المتواجد على البطاقة الشخصية أسفلها ما هو إلى عبارة عن عدد من الأرقام والحروف، ويجب الاستعامة بها في حالة الاستعلام عن نتيجة قرعة حج وزارة الداخلية 2019 بجانب الرقم القومي.

قد يعجبك ايضا