Take a fresh look at your lifestyle.

30 مارس …. موعد محاكمة تيمور السبكي في قضية اهانة نساء الصعيد

علمت كلمة من مصادر اعلامية أن النيابة العامة بالغردقة تحديد تاريخ 30 مارس 2016 ، كأول جلسة محاكمة الاعلامي المثير للجدل ” تيمور السبكي ” في قضية اهاته سيدات من الصعيد ، و ذلك أمام المحكمة المكلفة بالجنح في منطقة الغردقة .

ففي وقت سابق قام أحد المحامين برفع عدوى قضائية ضد تيمور السبكي المعروف اعلاميا و أيضا على مستوى الاعلام الاجتماعي بادارته للصفحة “يوميات زوج مطحون على الفايسبوك ” بدعوى سب و قذف و شتم النساء الصعايدة ، و أيضا ان الدعوى القضائية التي رفعت ضد تيمور السبكي تضمن مجموعة من النقاط الاخرى أهمهما ، إشاعة أخبار كاذبة من شأنها تكدير السلم العام، وإلحاق الضرر بالمصلحة العامة.

و للعلم فقط ، فان تيمور السبكي قام بمهاجمة نساء الصعيد عبر برنامج يعرض على قناة ” سي بي سي ” المصرية ، يعرف باسم ‘ خيري رمضان ” ، حيث قال بشكل حرفي : ” إن هناك إحصائية تقول إن 30% من السيدات لديهن ميول انحرافية” على حد قوله، مضيفًا “رجال تلك المحافظات معظمهم يسافرون للخارج، ومعظم زوجاتهم خائنات، وخيانة الأزواج هناك أصبحت ظاهرة منتشرة في الآونة الأخيرة ” .

و قد ردت تيمور السبكي فيما بعد على مجموع الاتهامات التي تلقاها ، بنشره آخر المنشورات على صفحة ” يوميات زوج مطحون ” و الذي شرح فيه على أنه تم التلاعب على الفيديو المصور و أيضا أنه فبركة اعلامية لمهاجمة شخصه ، الا أن المسؤول الذي يجب ان يسأل تيمور نفسه ، قبل أن يقول هذا الكلام من ” المستفيد من هذا الكلام ؟ “

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.