التخطي إلى المحتوى
أسعار الحديد والأسمنت اليوم في مصر الأثنين 12 أغسطس 2019 وسعر مواد البناء
أسعار الحديد والأسمنت الأثنين 12-8-2019

أسعار الحديد والأسمنت اليوم، الحديد هو إحدي المعادن التي تتأكسد بفعل الهواء، حيث يعد معدن الحديد من أقوق الفلزات علي وجة الأرض، ويتم عزل الحديد بمادة عازلة للحماية من تفاعلة مع الأكسجين للحماية من الصدأ، حيث يتم إستخدام طريقة الحمابة الكاثودية، التي تعمل علي حماية المعدن من التأكدل والصدأ، ويتم أنتاج من مادة الصلب، الذي يستخدم في العديد من الصناعات الثقيلة للإنسان مثل السفن العملاقة.

وتشهد أسواق مواد البناء في مصر حالة من الإستقرار بالنسبة للأسعار، نظرآ للبطئ الذي تشهدة حركة البيع بسبب عطلة عيد الأضحي المبارك، مما نتج عنة ركود في حركة البيع والشراء، مما يؤدي الي أستقرار نسبي للأسعار، كما يرجع الأستقرار الحالي في الأسعار نظرآ للقرار الأخير من المصناع المنتجة للحديد بتخفيض السعر الي حوالي 300 جنيه مصري.

كما تشهد أسواق الحديد في مصر حالة من الأستقرار النسبي بالنسبة للأسعار، ليتخطي الأزمة خلال السنوات الماضية من السلوك الأحتكاري، من تعطيش كبار التجار والموازعين للأسواق، وقلة العرض لرفع سعر الحديد، ولكن تشهد أسعار الحديد حاليآ حالة من السيولة بالنسبة للمصانع المنتجة لحديد التسليح وايضآ كبار الموزعين.

تقرير بـ أسعار الحديد والأسمنت ومواد البناء في مصر

ونستعرض لكم الأن متابعينا متوسط أسعار الحديد والأسمنت مواد البناء في مصر اليوم الأثنين الموافق 12 أغسطس 2019.

أسعار الحديد في مصر اليوم الأثنين 12 أغسطس

حيث سجل حديد الدخيلة 11.850 للطن الواحد، وسجل حديد عز 12 جنيه للطن الواحد، وسجل حديد المصريين سعر 11.900 جنيه للطن، وسجل حديد بشاء 11.850 جنيه للطن الواحد، وسجل حديد العتال سعر 11.750 جنيه، وحديد عطية سجل سعر 11.700 جنيه، وسجل حديد الجارحي سعر 11.750 جنيهآ للطن الواحد.

أسعار الأسمنت في مصر اليوم الأثنين 12 أغسطس

تباينت أسعار الأسمنت اليوم حيث شهدت الأسعار حالة من الأستقرار النسبي أيضآ بجانب الحديد، نظرآ للبطئ في حركة البيع والشراء، وقد وصل أسمنت الشركة العربية للأسمنت سعر 830 جنيه للطن، وسجل أسمنت التعمير سعر 813 جنيه للطن، ووصل سعر أسمنت النصر الي حوالي 810 جنيه للطن الواحد، ووصل سعر أسمنت المهندس سعر 815 جنيهآ للطن.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.