التخطي إلى المحتوى
أسعار مواد البناء والحديد والأسمنت اليوم 29 يوليو في مصر
أسعار الحديد والأسمنت

ننشر لكم متوسط أسعار الحديد والأسمنت في مصر اليوم، وفقآ للبيانات الواردة من المصانع المنتجة للحديد والأسمنت في مصر، حيث يشهد سوق العقارات في مصر حاليآ حالة من التذبذب، مما أدي الي تراجع حركة البناء والتشييد في سوق العقارات المصرية.

وقد أستقرت أسعار الحديد والأسمنت في مصر عند الأسعار التالية، في ختام تعاملات اليوم الإثنين الموافق 29 يوليو 2019.

أسعار مواد البناء والحديد والأسمنت في الأسواق المصرية

وأستقرت أسعار الحديد اليوم بين 11860 و 11980 وفقآ للبيانات الواردة لسعر الطن الواحد من حديد التسليح، وهذه الأسعار وفقآ لسعر المصنع، أما بالنسبة لسعر الطن للمستهلك فقد وصل الي 12100.

علي الجانب الأخر فقد وصلت أسعار الأسمنت من البيانات الواردة من المصانع عند متوسط سعر 750 جنيهآ للطن الواحد، فيما وصل سعر الطن الي المستهلك الي حوالي 850 جنيهآ للطن الواحد.

الجدير بالذكر ان حالة الأستقرار التي تشهدها قطاعات مواد البناء من حديد وأسمنت وطوب بالنسبة للأسعار، سوف ينعكس بشكل علي سوق العقارات في مصر، وسط توقعات بإنخفاض الأسعار خلال المرحلة المقبلة وفقآ للبيانات السابقة وأنخفاض الأسعار بشكل يومي، مما سيحدث أنتعاشآ في سوق العقارات المصرية.

وجب الذكر ايضآ ان بعض الأسعار ترتبط حاليآ بالسعر العالمي وفقآ لما تشهدة حاليآ حركة التجارة العالمية والتي تأثر بشكل كبير على مدى تحديد القيمة السعرية لمواد البناء في العالم.

 

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.