التخطي إلى المحتوى
أسعار الدواجن اليوم في مصر الخميس 15 أغسطس بعد انتهاء أيام عيد الأضحى وفق مؤشرات البورصات المختلفة بالأسواق

تقرير أسعار الدواجن بتاريخ الخميس 15-8-2019 بالسوق المصرية وما يحمله من تفاصيل تهم وتعني المستهلك والمواطن بمصر خاصة بسبب حجم الإقبال المتوقع حدوثه على سوق الدواجن بعد عُطلات عيد الأضحى وبعد أن حقق المصريون الاكتفاء الغذائي الكامل من اللحوم الحمراء لأربعة أيام هي مدة الأعياد، وبلا شك يكون إقبالهم بعد ذلك على اللحوم البيضاء أكثر كثافة.

ونعرض لكم وفق مؤشرات البورصات الرسمية المختلة للتداول الدواجن من المزارع للبائع، ثم من التاجر للمستهلك، لنحدد لكم سعر الكيلو كما جاء اليوم الخميس 15 أغسطس للمستهلك النهائي بمصر، وذلك قطعاً لأنواع الدواجن المتنوعة والمختلفة بالسوق اليوم.

كم هي أسعار الدواجن اليوم بمصر الخميس 15 أغسطس

رغم ما تتوقعه الأسواق مع نهاية أخر أيام العيد، حول ارتفاع قد يكون متوقع لأسعار الدواجن بالسوق المصرية الخميس 15 أغسطس 2019، إلا أن مؤشرات بورصات الدواجن حتى الساعة لا تُشير لأي ارتفاع أو زيادة سعريه جوهرية، والثبات عند الأسعار المتداولة بالسوق قبل عيد الأضحى هي السائدة حتى اللحظة، وبرر بعض أصحاب المزارع ذلك بسبب توافر المنتج من الدواجن ذات الأوزان الكبيرة بالمزارع.

وجاء وفق أسعار الدواجن الخميس السعر للدواجن البيضاء بمعظم محافظات وأسواق مصر من 24 جنيه إلى 28 جنيه وهذا للمستهلك بمتاجر ومحال الدواجن، وحققت الدواجن البلدي مع ساعات صباح الخميس الأولى سعر بدأ من 35 جنيه إلى سعر 45 جنيه، وجاءت الدواجن البلدي المُبرد الخميس بسعر من 30 جنيه إلى 40 جنيه، فيما سجلت الدواجن الساسو الخميس 15-8-2019 من 33 جنيه حتى سعر 37 جنيه.

كانت هذه هي أسعار الدواجن سواء مُبردة بلدي أو بلدي أو ساس واو دواجن بيضاء كم سجلتها وأعلنت عنها أسواق الدواجن والبورصات الخاصة بالدواجن بسوق الغذاء المصري بتاريخ اليوم الخميس 15 أغسطس 2019.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.