التخطي إلى المحتوى
أسعار الدواجن والبط اليوم بمصر الأربعاء 14 أغسطس رابع أيام عيد الأضحى

بلا شك أن أسعار الدواجن بداية من يوم السبت الماضي والذي كان موافقاً لوقفة عيد الأضحى بدأت تتجمد عن مستوياتها، وبدأت الأسعار تستقر لحد كبير دون وجود أي مؤشرات للعرض أو الطلب يمكن أن تُغير من الأسعار بشكل جوهري سواء بالارتفاع أو التراجع، فالجميع كان بائعاً أم مشتري يُدرك حقيقة أن تلك الأيام هي أيام شراء اللحوم الحمراء دون منازع، ولكن مع انقضاء اليوم الثالث من عيد الأضحى واستقبال رابع أيام العيد يبدأ الأمر يتغير بشكل ما، وتبدأ وتيرة استهلاك الدواجن تتحرك مرة أخرى.

يتوقع البعض زيادة طفيفة قد تحدث بسبب الإقبال المتوقع بعد موسم اللحوم الحمراء، ويرى البعض استقرار بالأسواق قد يحدث لوفرة العرض، وعموماً ننقل لكم فيما يلي أحدث أسعار السوق اليوم الأربعاء رابع أيام العيد للدواجن وللبط بكل الأنواع.

كم هي أسعار الدواجن والبط اليوم

لا يزال المعروض من الدواجن بشكل عام حتى صباح اليوم الأربعاء 14 أغسطس عند مستويات أقل، فالمزارع سوف تبدأ حركتها الفعلية لطرح المزيد من الدواجن بالسوق غداً الخميس مع انتهاء أخر أيام العيد اليوم، ووجدنا الأسعار مستقرة عند مستويات أخر أيام تداول بورصة الدواجن السبت قبل عطلة العيد.

  • من 23 جنيه حتى 28 جنيه كان سعر كيلو الدواجن البيضاء اليوم.
  • من 35 جنيه إلى 40 جنيه كان سعر كيلو الدواجن البلدي اليوم.
  • من 34 جنيه إلى 37 جنيه كان سعر كيلو الدواجن البيضاء اليوم.

ونفس قواعد السوق التي سرت على أسعار الدواجن رابع أيام عيد الأضحى جاء البط عند نفس مستويات الأسعار الثابتة دون تحرك سواء زيادة أو نقص بالسعر، وأيضاً نفس الحال بخصوص أسعار الديوك الرومي، وهيا بنا نتعرف بشيء من التفصيل على أحدث أسعار اليوم الأربعاء 14 أغسطس لكل من البط والديوك الرومي.

  • من 55 جنيه إلى 64 جنيه جاء سعر كيلو البط البلدي اليوم.
  • من 35 جنيه إلى 40 جنيه كان سعر اليوم لكيلو البط المسكوفي.
  • من 32 جنيه إلى 35 جنيه كان سعر اليوم لكيلو البط المولار.
  • من 52 جنيه إلى 62 جنيه كان سعر اليوم لكيلو الديك الرومي البرونزي.
  • من 43 جنيه إلى 46 جنيه كان سعر اليوم لكيلو الديك الرومي الأبيض.

وبهذا نكون قد قدمنا أحدث أسعار الأربعاء 14 أغسطس 2019 والمتداولة خلال رابع أيام عيد الأضحى المبارك والمتعلقة بأسعار الفراخ من بيضاء وفراخ بلدي وفراخ ساسو، ووضحنا كما ذكرنا أسعار البط سواء بلدي او بط مسكوفي أو بط مولار مع توضيح أيضاً أسعار الديوك الرومي للمستهلك اليوم بالكيلو.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.