التخطي إلى المحتوى
أسعار الذهب اليوم في مصر الأربعاء 14 أغسطس| وفق أحدث مُؤشر للتداول الآن

أسعار الذهب، في عين الرصد الاقتصادي اليومي محلياً وعالمياً، فلا شك أن سعر الذهب بات يؤثر بطريقة فاعلة جداً على الوجهة الاستثمارية والادخارية لكل من المؤسسات المالية والأفراد على حد سواء، وعليه تُعد المتابعة على مدار الساعة يومياً من أهم ما يعني العاملين والراغبين في الاستثمار والادخار، خاصة وأن التقلبات السعرية باتت تُصيب الذهب بشدة بفضل القرارات المتعددة والمُتغيرة من قبل الفاعلين والمؤثرين في الاقتصاد الدولي وبمقدمتهم الولايات المتحدة.

وفي هذا التقرير نرصد لكم احدث أسعار الذهب ليوم الأربعاء 14 أغسطس 2019 داخل مصر، ونُحدد أحدث الأخبار التي ترد من الأسواق المالية سواء كانت محلياً أو دولياً حول أخر التغيرات التي طالت سعر الذهب اليوم بمصر.. فإليكم التفاصيل.

كم هي أسعار الذهب الآن بمصر 14 أغسطس

أكدت البيانات الأولية وفق أسعار الذهب عالمياً، أن أسعار المعدن الأصفر تشهد تراجع واضح على المستوى الدولي وذلك بعد أن قررت الولايات المتحدة خفض التوتر الاقتصادي والتجاري جزئياً مع الصين، بتأجيل فرض رسوم على بعض واردات بكين للسوق الأمريكية، وهذا بدوره رفع من أسعار الأسهم على حساب سعر الذهب، ومعكم نتابع سعر الذهب حالياً وحتى أحدث مؤشر تداول بمصر مع التحديثات إذا جد جديد.

  • الذهب عيار 24 بمصر الأربعاء حتى اللحظة سجل 789 جنيه.
  • الذهب عيار 22 بمصر الأربعاء حتى الساعة سجل 723 جنيه.
  • الذهب عيار 21 بمصر الأربعاء حتى الساعة سجل 690 جنيه.

وتابعنا أيضاً وفق رصد تقرير أسعار الذهب الآن الأربعاء بمصر 14-8-2019 أحدث سعر متداول للساعة على الجنيه الذهبي والذي سجل وفق بيان السوق سعر 5520 جنيه، ونتابع معكم تأثيرات تراجع أسعار الذهب عالمياً على أسعار الذهب محلياً أول بأول مع التحديثات على الأسعار إذا جد جديد.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.