التخطي إلى المحتوى

أسعار الذهب بمصر، لم تكن بالقطع بعيدة عن التأثيرات العالمية التي تُصيب الحركة العامة للأسواق ومنها أسواق الذهب، فمع توقعات سلبية تتزايد بشكل كبير تجاه أسعار الدولار وضعفه أمام سلة العملات العالمية، يجد الذهب طريقه واسعاً نحو الارتفاع، وع الربع الأخير من العام الماضي 2018 كانت أسعار الذهب تتجه بمستوياتها السعرية نحو الصعود، واليوم الجمعة 11 يناير 2019 تختتم أسعار الذهب بالسوق المصرية التعاملات عند أعلى مستوى لها على الإطلاق منذ بداية العام الجديد .. فإليكم التفاصيل .

أسعار الذهب اليوم الجمعة 11-1-2019 تسجل أعلى مستوى بالعام

حيث أفادت البيانات الواردة من أسواق المال وأسواق الصاغة بمصر، أن سعر جرام الذهب الأكثر انتشاراً وتداولاً بالسوق المصرية، ذهب عيار 21 قد سجل اليوم سعر 646 جنيه للجرام وهو أعلى سعر تم تسجيله حتى الآن منذ بداية عام 2019 .

ومن المفارقات التي تؤكد صعود الذهب بقوة أن الذهب قد صعد أمس بمقدار ثلاث جنيهات جملة واحدة ليسجل عيار 21 سعر 645 جنيه بعد أن سجل أول أمس 642 جنيه .

وأما عنس عر جرام الذهب عيار 24 فقد سجل اليوم سعر 738 جنيه وعيار 18 من الذهب سجل اليوم سعر 553 جنيه وعن سعر الجنيه الذهب والذي يزن كما هو معروف 8 جرام ذهب فقد سجل اليوم الجمعة سعر 5168 جنيه، وبهذا تؤكد بيانات الأسواق أن الذهب قد يكون بطل العوامل الاقتصادية الآمنة للاستثمار طويل الأمد هذا العام .



التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.