التخطي إلى المحتوى
أسعار اللحوم البلدي والمُجمدة اليوم في مصر 15 أغسطس بعد انتهاء أيام عيد الأضحى

انتهى عيد الأضحى ولكن ربما لم تنتهي كلياً الرغبة الكاملة نحو اللحوم الحمراء، فتلك الأيام هي أيام الاستهلاك الأكبر للحوم الحمراء بمصر، وان كان البعض يُفضل التوجه بعد انتهاء أيام العيد للاستهلاك النحو نوع أخر من البروتين الحيواني كالدواجن أو الأسماك، ولكن يبقى للتعرف اليومي على أسعار اللحوم بأسواق مصر أهمية لكل متابع لأحدث وأخر أخبار أسواق الغذاء المصرية.

ونستعرض عبر تقرير كامل عن أخبار أسواق اللحوم، أحدث أسعار اللحوم البلدي منها والمستورد لليوم الخميس 15 أغسطس 2019، وفق بيانات الأسواق بعد أخر يوم مباشرة من أيام عيد الأضحى المبارك.

كم هي أسعار اللحوم البلدي والمستوردة اليوم بمصر

شهد هذا الموسم إقبال كبير على شراء اللحوم، سواء لحوم واقف أو لحوم للمستهلك النهائي، وجاءت الأسعار بتراجع واضح عن أسعار عيد الأضحى الماضي، وظل الاستقرار في سعر اللحوم البلدي وسعر اللحوم المستوردة مستمر حتى أخر يوم من أيام العيد، وجاءت عوامل استقرار سعر العلف مع استقرار أسعار الدولار قبل فتح اعتمادات الاستيراد عوامل ساهمت في استقرار أسعار أسواق اللحوم المصرية.

سجل اليوم الخميس 15 أغسطس سعر الكيلو من اللحوم الكاندوز بأسواق مصر سعر من 110 جنيه للكيلو حتى 140 جنيه للكيلو، وسجل اليوم الكيلو من اللحوم البتلو الخميس من 140 جنيه للكيلو حتى 170 جنيه للكيلو، وجاء سعر الضأن مستقر أيضاً للكيلو من 120 جنيه إلى 140 جنيه اليوم، ولعشاق الكبدة البلدي سجل الخميس سعر الكيلو من 120 للكيلو إلى 130 جنيه للكيلو.

واللحوم المستوردة تحت تأثير سعر الدولار وتحت تأثير ثبات الدولار الجمركي استقرت، فوجدنا سعر الكيلو من اللحوم البرازيلية الخميس عند 85 جنيه للكيلو، واللحوم الهندية واللحوم السودانية سعر الكيلو منها الخميس 15-8-2019 عند 75 جنيه.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.