Take a fresh look at your lifestyle.

أسعار اللحوم فى مصر بكل أنواعها الكندوز والضأن والبتلو اليوم الجمعة 5 أبريل

شهدت أسعار اللحوم فى مصر حالة من الاستقرار بجميع محافظات خلال تعاملات اليوم الجمعة 5 أبريل وذلك بحسب التقرير اليومي الذى يصدره مركز المعلومات ودعم اتخاذ القرارات التابع لمجلس الوزراء عن حالة أسعار اللحوم والخضروات والفاكهة والأسماك وجميع المواد الغذائية يومياً فى مصر.

وسجل المركز أسعار اللحوم فى مصر بجميع المحافظات خلال تعاملات اليوم، حيث تراوح سعر كيلو اللحوم البتلو بالعظم ما بين 75 جنيه إلى 170 جنيه، بينما سجل سعر كيلو اللحوم الضأن بالعظم ما بين 95 جنيه إلى 160 جنيه، وكانت محافظة الجيزة أعلى سعراً بين المحافظات المصرية.

أما عن أسعار اللحوم فى محافظة الإسكندرية فقد سجل سعر كيلو اللحوم البتلو ما بين 110 جنيه إلى 180 جنيه للكيلو، بينما سجل سعر كيلو اللحم الضأن ما بين 110 جنيه إلى 180 جنيه، بينما تراوح سعر كيلو اللحم الكندوز ما بين 100 جنيه إلى 150 جنيه.

أما عن سعر كليو اللح الكندوز الصغير فى محافظة بورسعيد فقد سجل سعر الكيلو ما بين 100 جنيه غلى 170 جنيه، بينما بلغ سعر كيلو اللحم الكندوز الكبير ما بين 70 جنيه إلى 165 جنيه وسجلت محافظة بورسعيد أعلى سعر فى لحوم الكندوز الصغير، والكندوز الكبير.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.