أطلقت طيران ناس أقوى العروض لرأس السنة بدء من 49 ريالًا للرحلات الداخلية

أعلنت الناقل الوطني السعودي  “طيران ناس” إطلاق  حمله من أضخم الحملات الترويجية لرأس لعام 2018 حيث أعلنت أن  الأسعار  تبدأ من 49 ريالًا ولمدة خمسة أيّام.

حيث أن فترة العرض ممتده لمدة خمسة أيام بداية من 25 إلى 30 ديسمبر 2018 و أن يكون تاريخ السفر يتراوح ما بين  1 فبراير إلى 15 إبريل 2019 على الرحلات الداخلية للدرجة السياحية.

طرق الحجز في طيران ناس

فعلي الراغبين السفر على طيران ناس المبادرة بالحجز من خلال:

– القنوات ‏لحجز تذاكر طيران ناس أو من خلال وكلاء البيع أو من خلال الموقع الإلكتروني أو تطبيق طيران ناس في الهواتف ‏الذكية أو عبر التواصل مع مركز الاتصال على مدار الساعة 920001234.‏

حيث أكد شركة طيران ناس التزامهم ناحية الضيوف انها سوف تقدم لهم أفضل الخيارات والعروض للسفر داخل وخارج المملكة، حيث تسعي دائماً إلى أن تقدم أفضل الأسعار التنافسية ليستمتع الجميع بالسفر إلى وجهاتهم المفضلة بكل يسر وسهولة.

تنفرد شركة طيران ناس الناقل الوطني الاقتصادي الرائد في الشرق الأوسط،دائماً بإطلاق أقوي حملات التنافسية في السوق السعودي بين فترة وأخري، وهذه كانت آخر مفاجآته وهي العروض على جميع الرحلات باليوم الوطني بالمجان للرحلات الداخلية.

حيث أُطلقت “طيران ناس” في العام 2007 تحت اسم “Nas Air” وما لبثت أن غيّرته في نوفمبر 2013 ليُصبح “Flynas”. بعد مرور عام واحد، وتحديداً في شهر نوفمبر من العام 2014، تمّ تعيين “بول بيرن” في منصب الرئيس التنفيذي لطيران ناس ولا يزال يحتل منصبه حتى الأن .

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.