Take a fresh look at your lifestyle.

اعرف بكام | سعر الذهب في مصر اليوم الأربعاء 8-5-2019 مُحدث الآن

شهد سعر الذهب في مصر منذ بداية شهر رمضان الكريم ارتفاع طفيف في محلات الصاغة، وسجلت أسعار الذهب اليوم استقرار تام في قيمتها وفق تقارير التعاملات الصباحية ليوم الأربعاء، بعد أن ارتفعت أسعار الذهب مساء أمس بنحو جنية واحد على مستوي أعيرة الذهب، ليُسجل عيار 21 وهو الأكثر إقبالاً في جميع محلات الصاغة عند 612 جنية مقابل الجرام الواحد.

سعر الذهب في مصر

سجل سعر الذهب في مصر اليوم الأربعاء ثالث أيام شهر رمضان الكريم استقرار بعد أن استقرت قيمة أوقية الذهب عند 1281.70 دولار، وسجل الجنية الذهب 4896 جنية، فيما سجل عيار 18 مقابل الجرام الواحد بقيمة 525 جنية.

العيار سعر الذهب بالجنية المصري
عيار 24 699
عيار 21 612
عيار 18 525
الجنية الذهب 4896
أوقية الذهب 1281.70

يُذكر أن تريحات ترامب بشأن زيادة الرسوم الجمركية على الواردات الصينية أثر بشكل كبير على أسعار الذهب عالمياً، مع العلم بأن أسعار الذهب السابقة بدون إضافة المصنعية، خاصةً وأن قيمة المصنعية تخضع لعدة عوامل ينتج عنها اختلافها من صائغ لآخر.

اخترنا لك

أسعار الدولار أمام الجنية اليوم الأربعاء 8-5-2019 في البنوك والسوق السوداء.

أسعار الذهب في مصر اليوم

تخضع أسعار الذهب في مصر لعدة عوامل، أبرزها سعر أوقية الذهب وسعر الدولار في البنوك المصرية، ومع شبة استقرار قيمة الدولار في البنوك أصبحت قيمة الدولار غير مؤثرة بشكل كبير في سعر الذهب، وإنما أوقية الذهب هي العامل الأساسي التي تُحدد عليها كافة أسعار أعيرة الذهب ومع التصريحات العالمية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    غالي طبعا كده محدش هيتجوز. خالص. .الدهب والحديد. مش للغلبان. لأصحاب الشركات ورجال الأعمال ..