الأرصاد تحذر من أمطار غدا الاثنين على هذه المناطق .. تفاصيل طقس الغد

بالرغم من حالة الاستقرار النسبي في الأحوال الجوية الذي شهدته البلاد خلال الأيام الماضية، فقد جاء تقرير هيئة الأرصاد الجوية وتوقعات طقس الغد مختلف هذه المرة، فقد حذر خبراء الأرصاد من تكون سحب منخفضة ومتوسطة على شمال البلاد يصاحبها تساقط للأمطار على عدة مناطق تمتد من السواحل الشمالية لتشمل عدة مناطق من الدلتا، ومناطق من سلاسل جبال البحر الأحمر وجنوب سيناء، وكذلك جنوب البلاد.

طقس الغد مائل للبرودة إلى معتدل

وجاء في تقرير هيئة الأرصاد الجوية ليوم الاثنين الموافق 28 / 1 /2019 أن طقس الغد مائل للبرودة على السواحل الشمالية الغربية، أما باقي أنحاء الجمهورية فإنها ستشهد طقس معتدل خلال النهار، ولكنه يتحول إلى شديد البرودة ليلا، مع تكون للصقيع على مناطق وسط سيناء وشمال الصعيد.

الرياح وحالة البحرين المتوسط والأحمر

أما عن نشاط الرياح غدا فمن المتوقع أن تكون الرياح جنوبية غربية معتدلة، تنشط على السواحل الشرقية والشمالية الشرقية، لتؤثر بشكل كبير على الملاحة بالبحر الأحمر، ويكون أرتفاع الأمواج من مترين إلى 2.5 متر، أما البحر المتوسط فيكون ارتفاع الموج به معتدل من 1.5 متر إلى مترين.

درجات الحرارة المتوقعة غدا الاثنين

تكون درجات الحرارة بالقاهرة من 10 إلى 18 والإسكندرية من 8 إلى 17 واسوان من 13 إلى 20، وفيما يلي عرض تفصيلي لدرجات الحرارة المتوقعة غدا على كافة المدن المصرية.

درجات الحرارة يوم الاثنين 28 /1
درجات الحرارة يوم الاثنين 28 /1
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.