Take a fresh look at your lifestyle.


الاستعلام عن عدد الأفراد و رابط مباشر لدعم مصر tamwin.com.eg وإضافة المواليد الجدد أكتوبر 2019

في تلك الآونة يقوم المواطنين المشتركين في البطاقات التموينية بتقديم تظلمات بطاقات التموين 2019 من خلال موقع دعم مصر الرسمي للبطاقات التموينية الذكية عبر رابط مباشر لدعم مصر tamwin.com.eg تابع معنا في خطوات للاستعلام عن التظلمات بعد الحذف والأوراق المطلوبة، وتعرف على آخر الأخبار الخاصة بوزارة التموين المصرية، وخطوات الاستعلام عدد الأفراد وبطاقة التموين بالرقم القومي.



الاستعلام عن رابط مباشر لدعم مصر 

رابط لدعم مصر tamwin.com.eg
البطاقة التموينية رابط لدعم مصر tamwin.com.eg


المواطنين المستفيدين من البطاقات التموينية والمتظلمين من الحذف من الطبقة المتوسطة وتحت المتوسطة يمكنهم تقديم التظلمات من خلال موقع دعم مصر الرسمي للبطاقات التموينية الذكية، حيث يمكنهم تقديم التظلم على الحذف، أو على تعديل الأخطاء في البطاقة التموينية.

ويمكن الاستعلام عن عدد الأفراد المستفيدين في بطاقة التموين عن طريق تسجيل الرقم القومي ورقم البطاقة التموينية واختيار المحافظة من خلال زيارة الموقع الرسمي لدعم مصر وتحديث البيانات والاستعلام عن عدد الأفراد وتعديل البيانات.

رابط مباشر لدعم مصر tamwin.com.eg

كيفية الاستعلام عن عدد الأفراد في بطاقة التموين



  • الدخول إلى موقع وزارة التموين.
  • النقر على استعلام الافراد.
  • تسجيل الرقم القومي ورقم البطاقة التموينية والمحافظة التابع لها.
  • النقر على الدخول للتعرف على حالة البطاقة.
  • هكذا يمكنك التعرف على عدد الأفراد المستفيدين والمحذوفين، وموعد صرف نقاط الخبز، وموعد صرف السلع التموينية.
  • كما يمكنك الاستعلام عن الأفراد في بطاقة التموين عن طريق الاتصال بالرقم 91237.

موقع دعم مصر

إلى كل من يريد التظلم من المواطنين الدخول عبر موقع دعم مصر، ثم تقديم طلب التظلم، وملء البيانات، وارفاق المستندات من صورة بطاقة التموين وصورة الرقم القومي، وصور الرقك القومي الخاصة بالأفراد المستفيدين بالبطاقة، مع تقديم إيصال كهرباء حديث باسم الفرد المتظلم.

إضافة المواليد الجدد

من المقرر أن يتم إضافة المواليد الجديد إلى البطاقات التموينية من بداية أكتوبر 2019، وهذا بعد فلترة البطاقات التموينية وحذف الغير مستحقين للدعم، حيث يتم اضافة المواليد من خلال رابط موقع دعم مصر.

تحديث:

قام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتكليف الجهات المختصة بفحص تظلمات المواطنين المستبعدين، وقد أعلنت وزارة التموين والتجارة الداخلية أن حوالي مليون و800 ألف فرد من المقرر عودتهم لصرف الحصص التموينية بعد أن يتم قبول التظلمات.