Take a fresh look at your lifestyle.

تحصيل جنيه زيادة من بطاقات التموين بسوهاج واضافة مواليد جدد قريباً

وزارة التموين والتجارة الداخلية أصدرت قرارات في الآونة الأخيرة منها انضمام الزوجة إلى بطاقة تموين زوجها، بالإضافة إلى تحصيل جنيه من أجل جمعية التكافل الاجتماعي، وجمعية الهلال الأحمر بمحافظة سوهاج عن كل بطاقة تموينية، نتابع معكم للتعرف على المزيد من التفاصيل.

تحصيل جنيه زيادة من بطاقات التموين بسوهاج

قرر وزير التموين تحصيل مبلغ من كل بطاقة بواقع جنيه واحد داخل محافظة سوهاج، لصالح جمعيتى الهلال الأحمر، والتكافل الاجتماعي، توزع كالآتي:

  • 75 قرش من أجل جمعية الهلال الأحمر المصري، يتم توريدها إلى بنك المصرف المتحد.
  • 25 قرش من أجل جمعية التكافل الاجتماعي في محافظة سوهاج، ويتم توريدها إلى بنك القاهرة.

هذا ومن المقرر أن يتم البدء في تنفيذ هذا القرار، وتحصيل المبالغ من البطاقات التموينية في محافظة سوهاج، وقد شدد وزير التموين على مكاتب التموين والفروع الخاصة بجمعيتي : الهلال الأحمر والتكافل الاجتماعي، على تنفيذ القرار.

إضافة مواليد جدد للبطاقة التموينية

من المقرر أن تنتهى وزارة التموين من الاستعدادات التي تختص بإضافة مواليد جدد على البطاقات التموينية، وأوضح الوزير أنهم ينتظرون عودة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي من نيويورك حتى يتم إصدار قرار إضافة المواليد للبطاقة التموينية.

من جهة أخرى، أكد وزير التموين أن الدولة تعمل على دعم كل الفئات التي تحتاج إلى وصول الدعم للمستفيدين والممستحقين، وقد أشار الوزير إلى وجود عدد من المواطنين الأكثر احتياجا، وسيكون لهم أولوية توجيه الدعم.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    جنيه وجين علي نفسكم ليه اوي كدا ياسعت البي حسبي الله ونعم الوكيل في كل ظالم ومفتري