التخطي إلى المحتوى
تعرف على أخر أسعار مواد البناء بمصر قبل عُطلة عيد الأضحى| شامل الحديد والأسمنت والجبس

من المهم لكل المتعاملين بالسوق العقارية أن يتعرفوا وبشكل دقيق على أسعار مواد البناء المتعددة والمختلفة بشكل مستمر، فتلك حقيقة يومية تؤثر بشكل يومي أيضاً على أسعار وتكاليف الوحدات العقارية لكافة الأغراض، ومن المعروف أن السوق سوف يبدأ بالتوقف والثبات فيما يخص عمليات التداول والبيع والشراء على مواد البناء مع بداية عُطلة عيد الأضحى.

ولذلك سوف نقدم بتقرير أسعار مواد البناء لتاريخ 11-8-2019، أخر سعر توقفت عنده الأسعار الخاصة بمواد البناء داخل مصر من حديد تسليح ومن أسمنت ومن جبس، وذلك حسبما تقرر عند أخر يوم قبل إجازة العيد عن المصانع والشركات المصرية العاملة في إنتاج مواد البناء داخل مصر.

كم هو أخر سعر للحديد قبل عيد الأضحى

ثبت الحديد وثبتت أسعاره بمختلف شركات الإنتاج سواء في أرض المصنع أو للمستهلك النهائي، وبالتأكيد كانت العوامل الاقتصادية المؤثرة في صناعة الحديد بالعالم ومصر وتراجع أسعار الدولار مع القرارات الحكومية التي حمت صناعة الحديد المصرية من الاحتكار بالغ الأثر في ثبات السعر.

وبالمتابعة لحركة الأسواق المصرية، وبيانات شركات ومصانع الحديد داخل مصر سواء حديد عز أو حديد عطية أو حديد أو حديد العتال أو حديد المصريين وجدنا سعر اليوم للحديد للطن 11 أغسطس توقف عند معدل تراوح من 11800 جنيه للطن حتى 11900 جنيه.

كم هو أخر سعر للأسمنت والجبس بمصر قبل عيد الأضحى

شهد سعر الأسمنت داخل مصر قبل يومين تراجعات كان مبررها التوسع الكبير في قطاع صناعة الأسمنت وإنتاجه داخل مصر مع المشاريع الكبرى التي تم تدشينها لصناعة الأسمنت، وتراوحت أسعار الأسمنت بمختلف الأنواع سواء أسمنت سيناء أو أسمنت رويال للأسمنت الأبيض من 2300 جنيه إلى 2500 جنيه.

أما لأسمنت من نوع المخلوط فتراوح من 720 جنيه حتى 730 جنيه للطن الواحد، والأسمنت المقاوم اليوم سجل من 850 جنيه حتى 880 جنيه، وسجل بمصر اليوم الأحد وفق أخر سعر أسمنت السويدي بالسوق 853 جنيه.

ونأتي لأسعار الجبس اليوم 11-8-2019 سجل جبس العامرية اليوم في أول أيام عيد الأضحى سعر 630 جنيه، وسجل اليوم جبس المعمار بمصر سعر 660 جنيه، وسجل اليوم الأحد جبس مصر سيناء سعر 610 جنيه.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.