Take a fresh look at your lifestyle.

المالية| تقديم موعد صرف مرتبات موظفين الجهاز الإداري بالدولة عن شهري أبريل ومايو

أصدرت وزارة المالية اليوم الأربعاء بيانًا قالت فيه بأنه قررت تقديم موعد صرف مرتبات موظفين الجهاز الإداري بالدولة عن شهري أبريل ومايو بما فيها المرتبات المحولة على البنوك، وذلك بمناسبة قرب حلول موسم الأجازات والأعياد، واشار الوزارة في بيانها إلى المواعيد التي سوف يبدأ فيها صرف المرتبات.

تقديم موعد صرف مرتبات موظفين الجهاز الإداري بالدولة
موعد صرف مرتبات موظفين الجهاز الإداري بالدولة

مواعيد صرف مرتبات الموظفين لشهري أبريل ومايو للعام الحالي

وأوضحت وزارة المالية في بيانها أنه وبعد قرار تقديم موعد صرف مرتبات موظفين الجهاز الإداري بالدولة ، فإن مواعيد الصرف كما يلي :

  • موعد صرف مرتبات وأجور الموظفين عن شهر أبريل الجاري يبدأ من 22 إلى 30 أبريل الجاري، بدلا من الموعد الشهري العادي في الفترة من 24 – 28 من كل شهر.
  • موعد صرف مرتبات واجور الموظفين عن شهر مايو المقبل يبدأ من يوم 23 إلى 29 مايو المقبل، بدلا من 24 – 28 من كل شهر كما هو المعتاد .
  • تضمن قرار وزارة المالية أيضأ مد موعد صرف باقي مستحقات الأجور والمرتبات من 8 – 12 مايو المقبل ، في حال تأخرت بعض الجهات في عملية الصرف بدلا من 8 – 10 من الشهر التالي لتاريخ الاستحقاق الشهري لأن يوم العاشر من شهر مايو المقبل يصادف يوم العطلة الاسبوعية ( الجمعة ).

وأشارت وزارة المالية إلى أن هذا القرار يأتي ضمن إطار حرص الوزارة على انتظام سير العمل بالجهات الإدارية للدولة، وتطبيق نظام إدارة المعلومات المالية الحكومية (GFMIS) ومنظومة الدفع والتحصيل الإلكتروني (GPS) بأكثر فاعلية وكفاءة عالية.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.