رئيس الوزراء بالمستشفى للاطمئنان على المصابين والنائب العام يأمر بفتح تحقيق عاجل

وصل رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي إلى مستشفى الهرم بالجيزة منذ قليل للاطمئنان على الحالة الصحية للمصابين بحادث الأتوبيس السياحي بمنطقة الهرم بشارع المريوطية، كما رافقت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان رئيس الوزراء أثناء الزيارة

كما تابع  رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي الحادث مع محافظ الجيزة  اللواء أحمد راشد، وهو الحادث الناجم عن انفجار عبوة بدائية الصنع بشارع المريوطية، حيث وقع الحادث مساء اليوم الجمعة أثناء مرور أتوبيس سياحي.

كما أجرى مدبولي اتصالات هاتفية بكل من وزيري الداخلية والصحة لمتابعة تفاصيل الحادث وللاطمئنان على حالة المصابين، كما وجه رئيس الوزراء بتوفير كامل الرعاية للمصابين، كما توجه مدبولي  لزيارة المصابين والاطمئنان على حالتهم الصحية على تقديم كل الخدمات الطبية لهم.

بيان وزارة الداخلية

وزارة تالداخلية
بيان وزارة الداخلية اليوم

هذا وقد صدر بيان عن وزارة الداخلية بخصوص الحادث هذا نصه

تاريخ اليوم 28 الجاري وفى حوالى الساعة 6.15 مساءً انفجرت عبوة بدائية الصنع كانت مخفاة بجوار سور بشارع المريوطية بالجيزة أثناء مرور أتوبيس سياحي يقل عدد 14 سائح “فيتنامى الجنسية” مما أسفر عن وفاة 2 وإصابة 10 من السائحين بالإضافة إلى سائق الأوتوبيس ومندوب شركة السياحة “مصريين الجنسية “.
إنتقلت على الفور الأجهزة الأمنية إلى موقع الحادث .. وجارى استكمال عمليات الفحص.

هذا وقد أمر المستشار نبيل أحمد صادق  النائب العام ، بفتح تحقيق عاجل، في حادثة انفجار العبوة البدائية الصنع التي استهدفت أتوبيس سياحيا بمنطقة الهرم بالجيزة، كما أمر بسرعة التوصل للجناة، وقد كلف النائب العام نيابة أمن الدولة العليا ونيابة جنوب الجيزة الكلية بالانتقال إلى موقع الحدث وإجراء المعاينة اللازمة والاستماع إلى أقوال شهود العيان والمصابين الذين تسمح حالتهم.

كما أمر باستعجال التقرير الخاص بالصفة التشريحية، وأخذ عينات من مكان الحادث لمعرفة المادة المستخدمة في الانفجار.

أقرأ أيضا وتعرف على:

عاجل | من أفريقيا تحولات غامضة كبرى للكرة الأرضية قد تضعف حماية الأرض من الأشعة الكونية والعواصف الشمسية

عاجل : توقعات هيئة الأرصاد بأمطار رعدية غزيرة على القاهرة والسواحل الشمالية والوجه البحري

عاجل| صدور أوامر ملكية سعودية وتغيرات كبرى تشمل ترك آل شيخ حسب الديوان الملكي “وكالة الأنباء السعودية واس SPA”

عاجل بالفيديو | شهادة مبارك بقضية اقتحام السجون وقتل المتظاهرين

بالصور | تسليح روسي خارق لحاملتي الطائرات المصرية “ميسترال” نظام دفاع جوي “بانتسير-مي” ومروحيات كا 52 شديدة التطور

سعر جرام الذهب اليوم بمصر | ارتفاعات قوية على أسعار الذهب عالميا ومحليا بنهاية الأسبوع وخروج سعر الذهب من القناة الهابطة وتوقعات بارتفاعات أخرى قادمة

وسنتابع معكم التفاصيل أول بأول

قد يعجبك ايضا