Take a fresh look at your lifestyle.


سعر الدولار فى مصر اليوم 15/8/2019 واخر تحديث اسعار تعاملات اليوم بالبنوك

نتابع معكم سعر الدولار في مصر اليوم بتحديث على مدار الساعة حيث يبحث الكثر عن اسعار العملة الخضراء والتي يتغير سعرها باستمرار في البنوك ومكاتب الصرافة بالاضافة إلى السوق السوداء، ومنذ ان قامت الحكومة المصرية بتحرير سعر صرف الجنيه ولا يشهد الدولار استقرار بل يتغير سعر الشراء والبيع الخاص به بالبنوك سواء بالارتفاع او الانخفاض ونعلن لكم كافة الاسعار في جميع البنوك التجارية، وكافة الاخبار المتعلقة بالاقتصاد والعملات.



سعر الدولار في مصر اليوم

ويترقب العديد من المواطنين الذين يمتلكون العملة الخضراء حالة التغير التي يشهدها الدولار حتى تغيير المبلغ في البنوك التجارية والتي تختلف اسعارها من بنك إلى أخر وفقا للمعايير التي يتم وضعها لتحديد السعر سواء الدولار او سعر اليورو او باقي العملات، ونعلن لكم الان اسعار الدولار اليوم بأخر تحديث لها داخل البنوك.



[iframe src=”https://www.klma.org/usd.php” width=”100%” height=”1200″]

وتختلف اسعار العملة الخضراء وفقا للعديد من الضوابط والتي اهمها حالة العرض والطلب عليها وكمية المبالغ الموجودة بالبنوك المصرية بالاضافة إلى عدد الاموال التي تدخل إلى مصر من الخارج سواء من خلال التصدير أو بطرق أخرى حيث يؤدي كل ذلك إلى تغير الاسعار.

ونتابع معكم كافة الاسعار وتغيرها بشكل يومي وذلك لمتابعة كافة التغيرات التي تطرأ على العملات واسعارها لكي يعلمها جميع المهتمين بالعملة واسعارها.