Take a fresh look at your lifestyle.

أسعار الذهب الجمعة 29 مارس شامل المصنعية |تراجع كبير الآن بسعر الجرام تحت تأثير تعافي الأسهم الأمريكية والدولار أمام سلة العملات- تحديث فوري


أسعار الذهب اليوم داخل مصر الموافق 29 مارس 2019 اليوم الجمعة، بمختلف الأعيرة المتاحة بأسواق الصاغة المصرية، ننقل لكم أسعارها بشكل يومي وفق أحدث البيانات الصادرة بأسواق الذهب والمال محلياً ووفق بيانات شُعبة الذهب بالغرفة التجارية بمصر لأسعار الذهب اليوم الجمعة 29-3- 2019 شامل المصنعية داخل أسواق الصاغة المصرية .

ووفق هذا ننقل إليكم أسعار الذهب اليوم بعد ساعات من بداية تعاملات الصباح بتاريخ 29-3-3019 وذلك لعيار 24 وعيار 22 وعيار 21 وعيار 18 وعيار 14 وعيار 12 كما سنوضح السعر الحالي للجنيه الذهب داخل مصر وفق ما ورد إلينا من معلومات فورية عن أسعار المعدن الأصفر محلياً، وأيضاً وفق رصد ومراقبة سعر الأوقية عالمياً .

ما هي أحدث أسعار الذهب الآن – تعاملات الظهيرة

أكدت تقارير الأسواق أن سعر جرام الذهب متأثراً بتراجع سعر أوقية الذهب عالمياً قد سجل اليوم بمصر تراجع كبير وصل إلى حد ست جنيهات للجرام الواحد، وجاء تراجع سعر جرام الذهب اليوم تحت تأثير التعافي الحادث بالأسهم الأمريكية وتصاعد سعر الدولار نسبياً أمام سلة العملات .

ووجدنا أن أحدث الأسعار الآن للذهب بالسوق :

  • سعر جرام الذهب بمصر اليوم من عيار 24 سجل 720 جنيه .
  • سعر جرام الذهب من عيار 22 بمصر اليوم سجل 673 جنيه .
  • سعر جرام الذهب عيار 21 بمصر اليوم سجل 629 جنيه .
  • سعر جرام الذهب عيار 18 بمصر اليوم سجل 539 جنيه .
  • سعر جرام الذهب من عيار 14 بمصر سجل 420 جنيه .
  • سعر جرام الذهب عيار 12 بمصر اليوم سجل 360 جنيه .

وعن أحدث سعر الآن منقول عن أسواق الصاغة للجنيه الذهب الواحد فقد سجل اليوم السبت حتى الآن 5032 جنيه .

العناصر المؤثرة على سعر الذهب اليومي

  • سوق الأسهم الأمريكية .

لها تأثير كبير على أسعار الذهب، فهي مع الدولار أحد اهم البدائل الآمنة للمُضاربين، وكلما زادت قيمة الأسهم بالبورصات الأمريكية ونوعاً ما الأسيوية كان ذلك عامل ضغط على سعر الذهب اليومي، وبالعكس كلما قل مؤشر الأسهم الأمريكية دفع ذلك المضاربين إلى الذهب مما يُعزز الطلب عليه ويدفعه دفعاً نحو الصعود .

  • قرارات الفيدرالي الأمريكي .

والتي تأتي دائماً في اتجاه مُعاكس لأسعار الذهب، فإن كانت إيجابية بشأن الدولار انخفضت أسعار الذهب، وإن كانت سلبية بشان الفائدة وبالتالي توقع ضعف الدولار ارتفعت أسعار الذهب .

  • سلوك المضاربين على العقود الآجلة .

تُحدد وبشكل كبير تحرك أسعار الذهب سواء عالمياً أو محلياً، فكلما كان سلوك المضاربين مُتجهاً نحو البيع رغبة في جني المكاسب أو خوفاً من خسائر مُحتملة انخفضت أسعار الذهب، وكلما كان سلوك المضاربين متجه نحو الشراء لزيادة توقعات المكسب، ارتفعت أسعار الذهب .

  • سعر الدولار .

يمثل سعر الدولار عالمياً مُقابل سلة العملات الدولية، أهم العوامل التي تقود توجه أسعار الذهب، فكلما زادت فرص تعافي الدولار قلت فرص تعافي الذهب، وكلما قلت احتمالات زيادة أسعار الدولار زادت فعلياً فرص زيادة وصعود أسعار الذهب .

قد يهمك أيضاً | هل سيصل الدولار لمستوى 16 جنيه

ومن المهم أن نشير أن الأسعار السابق ذكرها لكافة أعيرة الذهب داخل مصر، هي أسعار الذهب اليوم بدون مصنعية، حيث أن المصنعية قد تشهد اختلاف من صائغ لصائغ حسب عدة عوامل تحكم المصنعية، ولكن لك أن تعلم أن مصنعية الذهب للجرام الواحد عادة تتراوح من 50 جنيه حتى 90 جنيه .

ما هي أسعار الذهب اليوم الجمعة 29 مارس بمصر شامل المصنعية بأسواق الصاغة

  • سعر جرام الذهب من عيار 24 مُضاف إليه المصنعية يتراوح من 775 جنيه – 805 جنيه .
  • سعر جرام الذهب من العيار 22 مع إضافة مصنعية الصائغ من 724 جنيه – 754 جنيه .
  • سعر جرام الذهب عيار 21 مع المصنعية يُسجل اليوم 684 جنيه – 714 جنيه .
  • سعر جرام الذهب عيار 18 شامل المصنعية بسوق الصاغة سجل 594 جنيه – 624 جنيه .

وبهذا نكون قد أوضحنا وفق التقرير الخاص بالمتابعة الفورية لأسعار الذهب بمصر، متابعة الساعة لأسعار المعدن الأصفر بكل العيارات التي تم إقرارها بسوق الصاغة بمصر، وذلك وفق أسعار سوق المال وأيضًا حسب البيانات الدورية القادمة من أسواق الصاغة المصرية مع توضيح متوسطات أسعار الذهب اليوم بالمصنعية .


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

7 تعليقات
  1. غير معروف يقول

    هل ممكن أن تمنحو شخص قرض فوري

  2. ألسالكة يقول

    هل يمكن ان تعطو لي شخص سلف ذهبي

  3. غير معروف يقول

    هل يمكن أن تعطو شخص سلف ذهبي

    1. محمد هلال يقول

      ممكن توضيح

  4. السالكة يقول

    هل يمكن أن تمنحو شخص سلف ذاهبي

    1. محمد هلال يقول

      بمعنى ؟؟ ممكن توضيح