التخطي إلى المحتوى
المعدن الأصفر يتراجع اليوم الجمعة 12/7/2019 وجرام 21 يخسر 4 جنيهات عن سعر أمس الخميس

متابعينا في مصر يسعدنا أن نتواصل معكم اليوم من خلال هذا المقال عن سعر الذهب في مصر، فالكثير من المواطنين المصرين العادين والمستثمرين يبحثون دائماً عن أسعار الذهب يومياً، حيث يعتبر المعدن النفيس من أهم الملازات الأمنة التي يلجأ أليها المواطن المصري، للاستثمار فيها على المدي البعيد، ويبحث الشباب والفتيات المقبلين على الزواج عن أسعار الذهب، لتقديمه كشبكة من الخطيب لخطيبته ونحن نرصد لكم أخر سعر للذهب في الأسواق.

يكثر البحث عن أسعار الذهب في مصر على محركات البحث المختلفة على مدار الساعة، من قبل كافة طوائف المجتمع المصري، فمنهم من يبحث عنه لاقتنائه كسلعة ادخارية لأي ظروف طارئة، ومنهم من يبحث عن سعره للاستثمار فيه، ومنهم من هو مقبل على الزواج ويريد معرفة سعر الذهب ونحن نقدم لكم أحدث سعر للذهب.

سعر الذهب اليوم في الأسواق المصرية

الوحدةالسعر بالجنيه المصري
ذهب عيار24742
عيار 21650
عيار18556
عيار 14443
عيار 10285
الجنيه الذهب عيار 215192
سعر الأوقية23067

تعرف عل العوامل التي تؤثر في ارتفاع أو انخفاض أسعار الذهب

  1. : اتجاهات المستثمرين هي أهم عامل يتحدد على أثره سعر الذهب فشهدة أسعار الذهب في الفترة الأخيرة ارتفاع في أسعار الذهب نتيجة اهتمام صناديق الاستثمار بالمعدن الأصفر.
  2. يأتي سعر الدولار في المرتبة الثانية التي تؤثر في سعر الذهب فالدولار والذهب مرتبطان ببعض بنتيجة عكسية فكلما أرتفع الدولار انخفض الذهب والعكس صحيح ألا أن في مصر الأمر مختلف فسعر الذهب يرتفع مع أرتفاع الدولار والعكس صحيح.
  3. احتياطي البنوك المركزية من الذهب وأسعار البترول العالمية من أهم العوامل التي تحدد سعر الذهب
  4. مسالة العرض والطلب على الذهب تؤثر في أسعار الذهب العالمية.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.