التخطي إلى المحتوى
أسعار الذهب في مصر اليوم السبت 26-1-2019 والمعدن الأصفر يواصل الارتفاع لليوم الثاني على التوالي
سعر الذهب اليوم في مصر السبت

سعر الذهب اليوم في مصر السبت نقدمه لكم عبر موقع كلمة دوت أورج خاصة في ظل الاختلافات التي أصبحت تصيب العملات والذهب بشكل خاص فور تعويم الجنية المصري منذ الثالث من نوفمبر 2016 وفق آليات العرض والطلب، الجدير بالذكر أن أسعار الذهب قد سجلت ارتفاعاً مساء أمس بقيمة جنيهان للعيار الواحد، وواصل الذهب ارتفاعه اليوم لليوم الثاني على التوالي بقيمة 5 جنيهات للجرام الواحد.

وذلك تزامناً مع ارتفاع قيمة أوقية الذهب بنسبة 1.8% لتسجل أوقية الذهب وفق آخر تقرير صادر 1302 دولار، ويتوقع خبراء الاقتصاد خلال الساعات القادمة القليلة أن يرتفع سعر الذهب في مصر مرة أخري، الجدير بالذكر أن سعر الذهب تحرك اليوم السبت ليسجل أعلي سعر للذهب منذ استقرار بشكل ملحوظ في أسعار الذهب منذ أكثر من ثماني أشهر.

سعر الذهب اليوم في مصر السبت

عقب الارتفاع الذي سجلته الأوقية اليوم السبت، ارتفعت جميع أعيرة الذهب تزامناً مع سعر الأوقية خاصةُ وأن العامل الرئيسي في تحديد قيمة أسعار الذهب اليوم في مصر هو سعر أوقية الذهب، ليسجل عيار 21 وهو الأكثر تداولاً بقيمة 647 جنية للجرام الواحد.

  • عيار 24 سجل اليوم 739 جنية للجرام الواحد.
  • عيار 21: 647 جنية للجرام الواحد.
  • عيار 18 سجل اليوم 554 جنية للجرام.
  • الجنية الذهب:5176 جنية.
  • أوقية الذهب:1302 دولار.

مع العلم بأن الأسعار السابقة قد تختلف من صائغ لأخر ولكن للعلم تكون بفروق بسيطة جداً وفقاً لاختلاف قيمة المصنعية الذي يتحدد وفق حجم المشغولات.

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.