Take a fresh look at your lifestyle.


سعر جرام الذهب اليوم الخميس 19 سبتمبر في السعودية| والجرام يتعافى ببطيء بعد تراجعات بداية التداول

سعر جرام الذهب في السعودية مُصطلح أصبح تحت الترقب وبشدة مع تزايد المخاوف من تطورات سياسية وعسكرية بالمنطقة قد تؤثر بشكل مباشر على الحركة الاقتصادية العامة وأهمها سعر بترول برنت، وامدادات النفط العالمية من منطقة الخليج وهذا جعل الإقبال المتزايد على شراء الذهب خاصة السبيكة الذهبية يحتل مكانة كبيرة في الرؤية الاقتصادية للمواطن السعودي.



ومن تلك المُعطيات جميعها علينا أن نتابع سعر الذهب الآن بالسعودية، بكافة عناصره سواء متابعة أسعار النفط وتأثيرها على سعر الذهب الآن بالمملكة، أو متابعة سعر أونصة الذهب بالسعودية اليوم، أو حتى متابعة سعر السبيكة الذهب اليوم بالسعودية، كل هذا مع تتبع السعر العالمي للذهب الآن، وعليه نُقدم إليكم تقرير سعر الذهب اليوم مباشرة الخميس 19 سبتمبر مع منتصف التعامل شامل أهم أخبار الذهب بالسعودية.

سعر جرام الذهب اليوم في السعودية



بعد أن أصاب سعر جرام الذهب بداية تداول السوق المحلية 19-9-2019 بالسعودية من تراجع وصفه المراقبون بالكبير حيث بلغ فعلياً 1.75 ريال سعودي، أشارت أرقام نتائج التعامل بالسوق السعودية للذهب الآن أن جرام الذهب يتعافى ببطىء مُسجلاً حتى اللحظة من منتصف التعاملات ارتفاع بمقدار نصف ريال.

  • سعر الذهب للجرام عيار 24 بالسعودية ليوم الخميس الآن هو 180.76 ريال سعودي.
  • سعر الذهب للجرام بالسعودية عيار 22 الخميس الآن مباشرة هو 165.70 ريال سعودي.
  • سعر الذهب للجرام الخميس مباشرة من عيار 21 بالسعودية هو 158.17 ريال سعودي.

وسجل الآن بمؤشرات مُنتصف التعامل ليوم الخميس 19-9-2019 السعر الحالي واليومي الجنيه الذهب 1265 ريال سعودي، وسجل الآن بالسعر الحالي ختام التداول كيلو الذهب الخميس بالسعودية 180.764 ريال سعودي.

سعر الذهب اليوم في السعودية بالمصنعية



وللعلم أن الأسعار التي ذكرنها في السطور التي سبقت، تخص سعر الذهب بالسعودية بدون المصنعية، أي أسعار الذهب في السعودية ولكن بسوق المال، فما هو سعر الذهب بالمصنعية في السعودية اليوم الأربعاء 18 سبتمبر، المصنعية على جرام الذهب بالسعودية تأتي دوماً وعند أغلب الصاغة لتبدأ من 15 ريال على سعر الجرام إلى 25 ريال على سعر الجرام بمعنى، تُضاف قيمة المصنعية من 15 حتى 25 ريال على سعر جرام الذهب الذي سبق أن ذكرناه بسوق المال لتحصل على سعر جرام الذهب الآن بالمصنعية وذلك لتاريخ اليوم 18-9-2019 داخل السعودية.

سعر أونصة الذهب في السعودية وعالمياً اليوم

بداية سجلت الأونصة اليوم عالمياً بالدولار سعر 1498.95 دولار، وهو السعر الذي تراجعت فيه عن حاجز 1500 دولار، أما السعر المحلي اليوم للأونصة الذهبية بالسعودية الخميس فجاء منتصف التداول عند 5622 ريال سعودي.

وتُمثل الأونصة الذهب ومعرفة قيمتها داخل المملكة العربية السعودية سواء على المستوى المحلي للتعاملات، أو المستوى العالمي أهمية كبيرة نظراً لاتساع نطاق التعاملات والتداولات لبيع وشراء الذهب بالسعودية يومياً، مما يجعل لمعرفة سعر أونصة الذهب اليوم أهمية خاصة داخل المملكة.

 

سعر بترول برنت الآن بالسعودية

ونظراً للأهمية الكبيرة لمتابعة أسعار البترول بالسعودية وفق نتائج التعاملات والعوامل السياسية والاقتصادية التي تؤثر على سعر بترول برنت، سوف نوضح لكم السعر الحالي للنفط عالمياً كما جاء والذي تراوح اليوم من 58.10 إلى  59.42 دولار ويُسجل بترول برنت الآن سعر 59.13 دولار.

 

وبهذا يكون تقرير سعر الذهب الآن الخميس 19 سبتمبر 2019 بالمملكة العربية السعودية قد اكتمل بكل أركانه التي يحتاج لها متابع أسعار الذهب بالسعودية مرتبطة بأسعار الأونصة الذهب بالسعودية مع تتبع سعر النفط داخل تقديرات الأسواق العالمية وفق العوامل المتغيرة.