التخطي إلى المحتوى
عروض كارفور مصر Crazy Sales حتى 25 اغسطس 2019

انطلقت مجموع العروض الجدية لاكبر وأهم سلسلة والاشهر على الاطلاق في مصر كارفور , حيث عرض جديد تحت اسم Crazy Sales من اليوم الاربعاء 14-8-2019 م وحتى يوم الاحد 25-8-2019 م او حتى نفاذ الكمية .

مجموعة العروض الجديدة لكارفور مصر التى انطلقت اليوم في جميع فروعها المختلفة سواء هايبر ماركت كارفور أو كارفور ضمت العديد والعديد من المنتجات لكل افراد الاسرة المصرية والمنتجات الهامة لكل بيت مصري .

الاغذية بالطبع هي أولى المنتجات المتواجدة في اي عرض من عروض كارفور على مدار العام , وفي مجلة العروض الجديدة Crazy Sales هناك انواع مختلفة من السلغ الغذائية أهما الالبان ومنتجاتها ولحوم ودواجن ومجمدات ومنتجات بقالة وعصائر ومشروبات .

هناك ايضاً داخل عرض المجلة الجديد لكارفور منتجات النظافة والتنظيف للعناية بكل بيت من مساحيق الملابس المختلفة ومنظفات الاطباق والسوائل المطهرة .

اما ما يخص العناية الشخصية لافراد الاسرة كانت منتجات مثل الشامبوهات والبلسم ومزيلات العرق والصابون وماكينات الحلاقة والمناديل وحفاضات الاطفال والفوط النسائية .

تواجد ايضاً في العرض الاجهزة الكهربائية والالكترونية مثل الشاشات والتكييفات وغسالات الملابس  وأجهزة المطبخ الكهربائية المختلفة مثل غلايات المياه ومحضرات الطعام والميكروويف والديب فريزر والبوتجازات .

وأخيراً مجموعة من الادوات المنزلية تواجدة في مجلة عروض كارفور مثل الاكواب والزجاجات الخاصة بالمياه وأطقم الطهي والشوايات واللمبات وشنط السفر والايس بوك.

بمناسبة الدراسة يمكنكم مشاهدة عروض كارفور الخاصة على مستلزمات الدراسة حتى 31 اغسطس 2019 م

عروض فروع الهايبر ماركت

مجلة العروض الخاصة بالفروع الكبرى الهايبر ماركت

عروض فروع الماركت

مجلة العروض الخاصة بالفروع الصغرى الماركت

 

سوف يهمك:

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.