Take a fresh look at your lifestyle.

وزيرة الهجرة تعلن عن أسباب وفاة شابين مصريين بالأردن وتتوجه بالعزاء لذويهم

وجهت الدكتورة نبيلة مكرم، وزيرة الهجرة المصرية، خالص تعازيها لذوي الشابين المصريين الذين تم العثور على جثثهم من قبل الشرطة الأردنية بالعاصمة عمان، وأعلنت وزيرة الهجرة من خلال البيان الصادر عن الوزارة أنها تتابع مع السفارة المصرية بالمملكة الأردنية كافة تفاصيل وجهود البحث حول أسباب وفاة الشابين المصريين، والاطمئنان على زميلهم الثالث الذي يتلقى العلاج منذ وقوع الحادث.

أسباب وفاة الشابين طبقا لبيان وزيرة الهجرة

وأوضحت وزيرة الهجرة أن السفارة المصرية من خلال تواصلها مع سلطات التحقيق والبحث الأردنية توصلت إلى أن الحادث وقع نتيجة تصاعد الدخان الناتج عن حطب المدفئة، الذي أودي بحياة الشابين، وان الشاب الثالث الذي كان برفقتهم خرج من المستشفي بعد أن استقرت حالته الصحية بعد تلقيه العلاج عقب الحادث.

وزيرة الهجرة تثمن جهود السفارة المصرية بعمان

وأضافت مكرم أن السفارة المصرية بعمان وفي مقدمتها السفير شريف كامل، سفير مصر بالأردن، لم تدخر جهدا في المتابعة والتنسيق مع وزارة الهجرة المصرية منذ تلقيها خبر وفاة الشابين المصريين، وأنها تبذل جهدا كبيرا في سبيل توفير الرعاية للمواطنين المصريين المقيمين بالأردن.

وحددت وزيرة الهجرة بناء على المعلومات التي أفادت بها السفارة يوم الاثنين القادم كموعد لشحن جثامين الشابين المتوفيين إلى مصر حتى يتمكن ذويهم من دفنهم في مقابرهم الخاصة

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.