سعر اليورو اليوم فى السوق السوداء فى مصر الخميس 8/9/2016

يشهد الإقتصاد المصرى حالياً حالة من الإرتفاع فى سعر اليورو فى السوق السوداء فى مصر , حيث تخطى سعر اليورو فى السوق السوداء فى مصر اليوم الخميس 8/9/2016  حاجز ال13 جنيهاً  , ليبدأ سعر اليورو فى السوق السوداء فى مصر يأخذ حالة من عدم  الإستقرار .

من جانب آخر توقع الكثير من التجار أن سعر اليورو فى السوق السوداء فى مصر سيرتفع تدريجياً داخل السوق السوداء , وذلك بعد قرارات البنك المركزى بإغلاق أكثر من 33 شركة صرافة نتيحة تلاعبهم بأسعار العملات الأجنبية فى السوق السوداء فى مصر .

تبذل الحكومة المصرية أقصى جهودها من أجل القضاء على هذا الإرتفاع الملحوظ فى سعر الدولار واليورو وباقى العملات الأجنبية فى السوق السوداء فى مصر , وذلك بعد إجتماع الرئيس عبدالفتاح السيسى مع اللجنة الإقتصادية من أجل الوصول إلى حل فى أسرع وقت لموجاهة أرتفاع سعر الدولار فى السوق السوداء .

سعر اليورو اليوم فى السوق السوداء فى مصر الخميس 8/9/2016

ارتفع سعر اليورو فى السوق السوداء فى مصر اليوم الخميس 8/9/2016 ليصل إلى 13.85 للشراء بينما بلغ سعر اليورو 14.05  للبيع , كما أنه من المتوقع أن يُسجل اليورو سعر جديد خلال الفترة القادمة , حيث أنه من المتوقع أن يبلغ سعر اليورو فى السوق السوداء 14 جنيهاً وربما أكثر , وسط تخوفات من وصوله إلى هذا السعر الجديد .

سعر اليورو فى البنوك اليوم الخميس 8/9/2016

أصبح سعر اليورو فى البنوك الرسمية مستقر بشكل كبير , حيث وصل سعر اليورو فى البنوك والمصارف الرسمية نحو 9.83 جنيه للشراء و 9.91 للبيع , ذلك السعر الذى قام البنك المركزى بتثبيته منذ تدخل الرئيس المصرى عبدالفتاح السيسى بنفسه للقضاء على ارتفاع سعر الدولار والعملات الأجنبية  فى السوق السوداء فى مصر .

سعر اليورو أمس الأربعاء فى السوق السوداء فى مصر 8/9/2016

 شهد سعر اليورو أمس الأربعاء 8/9/2016 فى السوق السوداء فى مصر استقرار ملحوظ لنفس سعر الدولار فى السوق السوداء يوم الثلاثاء 7/9/2016 , حيث بلغ سعر اليورو فى السوق السوداء فى مصر 13.80  للشراء , بينما وصل سعر اليورو فى السوق السوداء فى مصر 13.90 للبيع , وسط توقعات حول إستقرار سعر اليورو فى السوق السوداء فى مصر الفترة القادمة.

قد يعجبك ايضا