Take a fresh look at your lifestyle.


أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1440 من خلال بوابة وزارة التعليم الإلكترونية

يترقب عدد كبير من المعلمين والمعلمات، الإعلان بشكل رسمي عن أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1440، وكان مبارك العصيمي المتحدث باسم وزارة التعليم في المملكة، أعلن عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، أنه من المقرر إعلان الأسماء اليوم الأحد الموافق 27 شوال لعام 1440، وذلك من خلال بوابة وزارة التعليم الإلكترونية، وعبر الحساب الرسمي للوزارة على تويتر، بالإضافة إلى الإعلان عن الإدارات التي سيتعين بها كافة المرشحون على الوظائف التعليمية.



وكانت وزارة التعليم أوصت بضرورة إحضار كافة المستندات الأصلية، على أن تكون مستوفية لكافة الشروط خلال فترة المطابقة، ونوهت إلى أن عدم إحضار تلك الوثائق سيؤدي في نهاية الأمر إلى عدم النظر في أي من طلبات مرشحي الوظائف التعليمية للرجال أو النساء، وأكدت أن عمليات المفاضلة تتم بناءً على عمليات المفاضلة المعمول بها من جانب وزارة التعليم.

تقديم الوظائف التعليمية 1441



وكانت وزارة التعليم أعلنت في وقت سابق أنه تم تمديد فترة تقديم الوظائف التعليمية 1441، وذلك بعد أن تقدم عدد كبير من المرشحين والمرشحات على الوظائف التعليمية بمد فترة التقديم، كما أعلنت وزارة التعليم أنه يمكن معرفة التوزيع التفصيلي للوظائف المعلن عنها من خلال الإدارة العامة لشؤون المعلمين، عبر اختيار النوع، واختيار التخصص، وأخيراً اختيار المرحلة، ومن ثم عرض القطاعات.

جدارة الوظائف التعليمية

وكانت التعليم أعلنت أنه تم فتح باب جدارة الوظائف التعليمية يوم السبت 17 رمضان بدايةً من الساعة العاشرة صباحاً، على أن يستمر التقديم حتى يوم 23 رمضان لعام 1440، إلا أنه تم تمديد فترة التقديم على الوظائف التعليمية، على أن يكون التقديم من خلال وزارة الخدمة المدنية عبر بوابة جدارة.

جدارة الخدمة المدنية



وأعلنت وزارة التعليم عن حاجتها لشغل عدد 10456 وظيفة تعليمية شاغرة للرجال والنساء، وذلك وفق بعض الضوابط والشروط التي أقرتها وزارة التعليم، وذلك للعمل العام المقبل 1441، حيث شملت وظائف الرجال 5503 وظيفة، بينما شغلت وظائف النساء 4953 وظيفة، وقال مبارك العصيمي المتحدث الرسمي باسم التعليم أن من ضمن شروط الوظائف التعليمية، أن يكون المتقدم أو المتقدمة من حاملي مؤهل البكالوريوس ممن اجتازوا اختبارات كفايات.

أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441

وفي استفسار ورد على الحساب الرسمي لوزارة الخدمة المدنية حول موعد إعلان أسماء المرشحين للوظائف التعليمية 1441، ردت الوزارة بأنه سيتم إعلان النتائج من خلال رابط  أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1441 من خلال موقع وزارة الخدمة المدنية عبر منصة جدارة، اليوم الخميس 10 شوال 1440.

أسماء المرشحات للوظائف التعليمية 1441

كذلك دعت وزارة التعليم إلى ضرورة إحضار المستندات المطلوبة والالتزام بالتعليمات، بعد إعلان أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية 1441، والمرشحين، من بينها أصل الهوية الوطنية، وثيقة تخرج التقدير العام، وكشف الدرجات، بالنسبة لحاصلي المؤهلات الخارجية يجب إرفاق لجنة المعادلات، ومفاتيح المعدل، وحاصلي الدبلوم التربوي يجب إحضار وثيقة الدبلوم العام في التربية، كما يجب على حاصلي دبلوم التربية الخاصة ضرورة إرفاق وثيقة الدبلوم.

تحديث: ينتظر الآن الكثير من الخريجين والخريجات من حاملي المؤهلات المطلوبة لشغل الوظائف التعليمية، موعد الإعلان عن المقبولين في وظائف جدارة التعليمية، والتي من المقرر أن يتم فتح باب الاستعلام عنها مساء اليوم الخميس.